فينغر يتمنى إلغاء موسم الانتقالات الشتوية

فينغر يتمنى إلغاء موسم الانتقالات الشتوية
فينغر يتمنى إلغاء موسم الانتقالات الشتوية


أبدى الفرنسي المخضرم، أرسين فينغر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنكليزي، رغبته في إلغاء موسم الانتقالات الشتوية، مؤكدا أنه يؤثر على تركيز اللاعبين في فترة هامة للغاية من الموسم، وهو ما يعود بالضرر على كل الفريق، وذلك مع تزايد التقارير التي تفيد بإمكانية رحيل نجمه التشيلي ألكيسيس سانشيز في يناير/كانون الثاني المقبل.

وقال فينغر في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" الرياضية "اللاعبون الذين لا يشاركون بانتظام، أو فشلوا في الرحيل عن أي فريق في الصيف، سيبدؤون في التفكير مجددا في الرحيل بداية من شهر أكتوبر/تشرين الأول، لن يكون من الجيد أن تتخلل الفرق هذه الأوضاع في الفترة المقبلة".

وتابع المدرب الفرنسي "الوضع الأمثل بالنسبة للفرق سيكون فتح موسم انتقالات واحد ينتهي قبل بداية الموسم الجديد بـ48 ساعة، على ألا يتم السماح بإجراء أي انتقالات حتى العام التالي". وكانت الفرق قد طالبت بإغلاق سوق الانتقالات الصيفي قبل بداية الموسم، حتى لا يؤثر الأمر على تركيز اللاعبين.

يشار إلى أن أرسنال عانى طوال موسم الانتقالات، بسبب رغبة نجمه التشيلي سانشيز في الرحيل إلى مانشستر سيتي، ولكن إدارة "الغانرز" رفضت كل العروض المقدمة لضمه، لينتهي الأمر ببقائه بعد أن غاب عن انطلاقة موسم "المدفعجية"، قبل أن يقدم أداء متواضعا في عودته، التي تلقى فيها فريقه هزيمة قاسية أمام ليفربول الإنكليزي برباعية نظيفة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة