أخبار عاجلة

ريال مدريد يرفض ضمّ ايكاردي!

ريال مدريد يرفض ضمّ ايكاردي!
ريال مدريد يرفض ضمّ ايكاردي!

ظهرت نية نادي الإسباني بوضوح في إمكانية التعاقد مع ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني الجاري.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن مصادر داخل النادي الملكي أكدت أنه لا نية لإبرام صفقات هذا الشهر، وذلك استجابة لطلب المدرب الذي أكد عدم حاجته لوجوه جديدة، وبالنسبة لإدارة نادي العاصمة الإسبانية فإن الميركاتو الشتوي قد انتهى رغم تبقي 48 ساعة على إغلاقه رسميًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تقارير في إيطاليا تحدثت عن احتمال رحيل ايكاردي لريال مدريد هذا الشتاء، في صفقة سيتم فيها إدراج لاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش الذي سيعود للنيراتزوري.

وذكرت أن الصيف المقبل قد يكون أقرب موعد يمكن أن ينضم فيه إيكاردي لريال مدريد، مع العلم أن الميرينغي مهتم أيضًا بأسماء أخرى كبيرة لتعزيز خط الهجوم، منهم هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنكليزي.

وأثار إيكاردي الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن نشر صورة عبر حسابه بموقع ، تحمل تلميحات برحيله عن النادي، فسرها البعض بأن الأرجنتيني في طريقه للانضمام إلى ريال مدريد قبل إغلاق الميركاتو الشتوي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روما يسحق برشلونة في كأس الأبطال
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية