بيليه: نيمار اتخذ القرار الصحيح بالرحيل عن برشلونة

بيليه: نيمار اتخذ القرار الصحيح بالرحيل عن برشلونة
بيليه: نيمار اتخذ القرار الصحيح بالرحيل عن برشلونة


أكد الأسطورة البرازيلي، بيليه، أن مواطنه  دا سيلفا اتخذ القرار الصحيح بالرحيل عن والانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرا إلى أن الفرصة أمامه ستكون سانحة من أجل إظهار قدراته والتأكيد على أنه بين الأفضل في العالم.

وقال بيليه في تصريحات صحافية لموقع "ماركا" الإسباني "أظن أن انتقاله كان قرارا جيدا، فكان يواجه تنافسا من في برشلونة، وستكون هذه فرصة له حتى يظهر قدراته، ولكن المسؤولية ستكون خطيرة في الفترة المقبلة".

وتحدث بيليه عن كوتينيو، وفشل انتقاله للفريق الكتالوني، مشيرا إلى أنه لديه الفرصة لتقديم أفضل ما لديه في صفوف ليفربول، وأنه سيكون عليه استغلال فرصة التواجد بين صفوف "الريدز" واللعب كأساسي، وذلك قبل عدة أشهر من انطلاق منافسات كأس العالم 2018.

وتوقع النجم البرازيلي أن يقدم مواطنه باولينيو أداء مميزا مع برشلونة، وأن يفاجئ كل من انتقده بعد انتقاله للفريق الكتالوني قادما من غوانغزو أيفرجراندي الصيني، الذي فضّل الانتقال له، بالرغم من وجود عروض له من إيطاليا وألمانيا.

وتحدث الأسطورة البرازيلي عن مسيرته كلاعب قائلا "تلقيت عدة عروض من فرق أوروبية ومنها ويوفنتوس ونابولي. وأيضا عرضوا عليّ اللعب إلى جانب (فرانتس) بيكنباور في بايرن ميونخ الألماني، ولكنني فضلت مواصلة المسيرة في سانتوس، الذي كان بين أكبر فرق العالم وقتها".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سدد الكرة فكسر رُكبته...إصابة مروعة لحارس مرمى أرجنتيني
التالى رونالدو ينتقد سياسة انتقالات ريال مدريد والتفريط بخاميس وموراتا

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة