لاعب كولومبيا اعتدى على نيمار بالكوع فأدبه بـ"كوبري" متقن

لاعب كولومبيا اعتدى على نيمار بالكوع فأدبه بـ"كوبري" متقن
لاعب كولومبيا اعتدى على نيمار بالكوع فأدبه بـ"كوبري" متقن
لقن النجم البرازيلي دا سليفا نظيره الكولومبي أبيل أغويلار درسا في فنون كرة القدم خلال المباراة التي جمعت المنتخبين في تصفيات الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بعدما قام نيمار بمراوغته بطريقة رائعة ردا على الخشونة التي تعرض لها لاعب السامبا من قبل أغويلار نفسه الذي كان اعتدى عليه في المباراة وأفلت من العقوبة.

وقام لاعب الوسط الكولومبي بتوجيه ضربة بـ"الكوع" لنيمار سقط على أثرها الأخير على الأرض ما أغضب النجم البرازيلي بشدة، خاصة أن اللاعب أفلت من العقوبة بعد تلك الضربة، لكن رد نيمار كان قاسيا حينما قام بمراوغته بطريقة رائعة ليمرر الكرة من بين قدميه بمهارة "كوبري" أشعل حماسة المشجعين.

وأبرزت صحيفة "سبورت" الكتالونية اللقطة التي أظهر فيها نيمار رد فعله على الخشونة التي تلقاها من لاعب المنتخب الكولومبي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي واتسمت بشكل عام بالتدخلات العنيفة التي عانى منها لاعبو البرازيل من خلال تقديمه لمهاراته في المراوغة.

واعتاد نيمار دائما على التدخلات العنيفة في مسيرته، لكنه غالبا ما يرد بطريقته الخاصة من خلال القيام بمهارات المراوغة سواء عبر "الكوبري" أو بمهارة "قوس قزح" الشهيرة، مثلما فعل مع لاعب كولومبيا خلال المباراة التي لم يسجل فيها نيمار أهدافا وانتهت بالتعادل السلبي الذي لا يؤثر على حظوظ منتخب السامبا المتأهل لمونديال روسيا 2018.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة