رغبة تشيلسي تمهد طريق هازارد نحو ريال مدريد

رغبة تشيلسي تمهد طريق هازارد نحو ريال مدريد
رغبة تشيلسي تمهد طريق هازارد نحو ريال مدريد

استقر نادي تشيلسي حامل لقب الموسم الماضي على تحديد الوجهة المقبلة لنجمه البلجيكي إيدين هازارد، في حال فشل مفاوضات إقناعه بتجديد تعاقده.

وكانت تقارير قد كشفت مؤخرًا أن ينوي منافسة على التعاقد مع هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قيل إن السكاي بلوز مستعد لإنفاق ما يقرب من 200 مليون إسترليني لجلب لاعب ليل السابق لملعب الاتحاد.

إلا أنه وفقًا لصحيفة تيليغراف فإن تشيلسي يرفض تمامًا فكرة بيع هازارد لمنافس محلي مثل السيتي، وسيفضل بيعه خارج إنكلترا إذا اضطر للتخلي يومًا ما عن صاحب الـ27 عامًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من ذلك، فمن الصعب أن يكبح تشيلسي انتقال هازارد إلى ريال مدريد الإسباني، الذي أبدى اهتماما كبيرا باللاعب البلجيكي ليمنح إضافة فنية جديدة للفريق في الموسم المقبل، والأمر متوقف على مدرب الريال .

من ناحية أخرى، ستحاول إدارة تشيلسي ربط هازارد بعقد جديد، سيجعله يحصل على راتب أسبوعي قياسي يقدر بـ300 ألف إسترليني، وذلك على أمل إقناع اللاعب بالبقاء على ملعب ستامفورد بريدج حتى 2020.

وكان والد هازارد قد كشف أن نجله يؤجل تجديد عقده مع تشيلسي، تحسبًا لعرض محتمل من ريال مدريد.

كما يُقال أيضًا أن اللاعب متردد في تجديد عقده مع النادي الأزرق، بسبب الغموض الذي يحيط حاليًا بمستقبل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، حيث تردد أنه سيتم استبداله بمدرب السابق لويس إنريكي الموسم المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى