أخبار عاجلة
71 مليون نازح ولاجئ في العالم في أواخر 2018 -
كنعان: نطمح لإنهاء دراسة الموازنة نهاية الشهر -
ابو سليمان: لقاء الحريري وباسيل “نافع” -
ما هو سرّ سيارة الـ”رابيد” في الضاحية؟ -
مسح الشاطئ اللبناني: إسبح… لا تسبح! -
مزارعو القمح خارج حسابات “بيدر” الدولة -

ميسي: فالفيردي لا يتحمل مسؤولية الخسارة أمام ليفربول

ميسي: فالفيردي لا يتحمل مسؤولية الخسارة أمام ليفربول
ميسي: فالفيردي لا يتحمل مسؤولية الخسارة أمام ليفربول

 

رفض الأرجنتيني ليونيل ، قائد فريق الإسباني، تحميل المدرب ارنستو فالفيردي مسؤولية مسؤولية الخروج من ، معتبراً ان لاعبي الفريق هم سبب الخسارة.

وأكد النجم الأرجنتيني أنه يدعم المدرب إرنيستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني رغم الإخفاق الأخير في دوري أبطال أوروبا.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها ليو خلال مؤتمر نهائي ضد وقال: “لقد قام فالفيردي بعمل رائع طوال الوقت، ولم يكن مسؤولًا عن نتيجة مباراة ليفربول، المسؤولية تقع على الجميع، وعلمنا أنه علينا ألا نكرر مباراة روما”.

وأضاف: “لم أشاهد المباراة من جديد لكنني أتذكر أنها كانت شبيهة لمواجهة روما في العام الماضي، لعبنا شوط أول جيد لكن الثاني كان سيئ للغاية ووقعنا في الكثير من الأخطاء”، موضحاً انني “بصراحة انا لا افكر في الحذاء الذهبي، ليس في رأسي على الاطلاق. الذي في رأسي هو ماحدث في ليفربول، وكما قلت كانت ضربة كبيرة لنا”.
وأضاف: “علينا أن نركز على نهائي الكأس أمام خصم صعب مثل فالنسيا، لا يجب أن نقع في الأخطاء، فخسارة تلك المباراة ستجعل حالتنا أصعب مما هي حاليًا بعد الخسارة ضد ليفربول”.

وتابع: “بالنسبة لي لقد كان عامي الأول كقائد للفريق رائعًا لو استبعدنا مباراة ليفربول، وبدون شك سأستمر في برشلونة، تلك ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها لخيبات أمل، لقد حدث ذلك في الأرجنتين مع ذلك أستمر في المحاولة”.

واختتم عن مستقبل الفريق والصفقات: “أنا غير مسؤول عن صفقات الفريق ولا أعلق عليها، صحيح أننا متأثرين بما حدث لكنني لست من يقول إذا كان هناك تغييرًا يجب أن يجري، هذه القرارات تعود لشخص آخر”.

يشار الى أن برشلونة كان قد خسر أمام ليفربول بأربعة أهداف نظيفة في إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا وودع البطولة للموسم الرابع على التوالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كوبا أميركا: قطر تقلب تأخرها أمام باراغواي إلى تعادل ثمين
التالى فيفا تحذر السعودية من استمرار قرصنة المباريات من بي إن