10 نجوم واعدين يستحقون المتابعة في دوري الأبطال

10 نجوم واعدين يستحقون المتابعة في دوري الأبطال
10 نجوم واعدين يستحقون المتابعة في دوري الأبطال

انطلقت أمس الثلاثاء منافسات دوري أبطال ، والتي تشهد منذ بدايتها مواجهات نارية بين فرق الصفوة في القارة العجوز، بينما يبرز في معظم الفرق نجوم واعدون، استحقوا حجز مكان لهم في التشكيلات الأساسية لفرق بحجم وريال مدريد وباريس سان جيرمان وفرق أخرى.

كيليان مبابي (18 عاما)
برز مبابي بشكل رائع مع موناكو الفرنسي الموسم الماضي، وهو ما فتح له أبواب الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي على سبيل الإعارة، على أن يضمه الفريق بشكل نهائي الموسم المقبل بعد دفع 180 مليون يورو، وهو المبلغ الذي سيضعه في المركز الثاني بين أغلى اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وتنتظر منه جماهير فريق العاصمة الفرنسية الكثير خلال الموسم الجاري، بفضل سرعته ومهاراته تحركاته الحاسمة في منطقة الجزاء.


عثمان ديمبيلي (20 عاما)
وضع النجم الفرنسي الشاب نفسه تحت الأضواء بانتقاله إلى برشلونة الإسباني، ليكون بديل النجم البرازيلي دا سيلفا، الذي انتقل إلى سان جيرمان الشهر الماضي، ويستطيع النجم الصاعد اللعب بقدميه ويتميز بسرعة كبيرة وقدرات بدنية مميزة، وسيكون أمام اختبارين صعبين هذا الموسم، الأول إثبات أنه قادر على سد الفراغ الذي تركه لاعب "السيليساو"، والثاني هو التأكيد على أنه يستحق أن يدفع فيه الفريق الكتالوني 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 45 مليون يورو متغيرات وحوافز من أجل ضمه.

ماركو أسينسيو (21 عاما)
فرض النجم الإسباني الشاب نفسه سريعا على تشكيلة المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان، مع ريال مدريد، وظهر بشكل مبهر في بداية الموسم الجاري، بعدما ساهم بقوة في تتويج فريقه بكأس السوبر المحلي، ومع قدرته على اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، أصبح خيارا دائما لزيدان خاصة في ظل الغيابات التي يعانيها الفريق في الخطوط الأمامية، يتميز اللاعب بتسديداته القوية وتمريراته المتقنة، وهو ما يجعله لاعب وسط مثاليا.

غابرييل جيسوس (20 عاما)
بمجرد وصوله إلى مانشستر سيتي الإنكليزي حجز اللاعب البرازيلي مكانه الأساسي على حساب النجم الأرجنتيني سرخيو أغويرو، ولكن الإصابة أوقفت مسيرته بعض الشيء مع الفريق الموسم الماضي، ولكن المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا اعتمد عليه مجددا هذا الموسم، ليعاود التسجيل ويشكل هذه المرة ثنائيا ناريا مع أغويرو، ويتنافس كل منهما على هز الشباك. وبالرغم من صغر سنه إلا أنه أصبح من الوجوه الأساسية في منتخب البرازيل أيضا.


كريستيان بوليسيتش (21 عاما)
ظهر النجم الأميركي الشاب بشكل مميز الموسم الماضي، لترشحه الصحافة أن يكون البديل الأنسب لتعويض رحيل ديمبيلي عن بروسيا دورتموند الألماني، وهو لاعب يمتاز بالسرعة والمهارة وقدرات هجومية مميزة، جعلته بين النجوم الأساسيين لمنتخب بلاده، ويدفع الفريق لمحاولة الاعتماد عليه، حتى يكون استثمارا للمواسم المقبلة، حال تألق وقرر الفريق بيعه.


تيمو فيرنر (21 عاما)
يعد فيرنر اللاعب الأبرز في ألمانيا حاليا، وأصبح المهاجم الأساسي في المنتخب بطل العالم حيث أحرز 6 أهداف في 8 مباريات دولية، وعلى الأرجح سيتولى قيادة الهجوم في مونديال روسيا على حساب ماريو غوميز، فيما أصبح هدفاً أساسيا لريال مدريد في الميركاتو الشتوي بحسب ما أوردته التقارير الإسبانية ليصبح بديلاً للنجم الفرنسي بنزيمة "المصاب" حالياً. وسجل فيرنر 4 أهداف في بداية الموسم الجاري مع لايبزيغ في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، بعدما سجل 21 هدفا في الموسم الماضي ليصفه يواكيم لوف مدرب ألمانيا بـ "الصاروخ".


أليكساندر أرنولد (18 عاما)
يعاني ليفربول على الصعيد الدفاعي مؤخرا، وهو ما دفع الألماني يورغن كلوب للاعتماد على اللاعب الشاب، أليكساندر أرنولد في مركز الظهير الأيمن، وقدم أداء جيدا في أكثر من لقاء منذ بداية الموسم الجاري، واللاعب لديه قدرات هجومية مميزة تضاف إلى مهاراته الدفاعية وتسديداته القوية، وهو الأمر الذي يضعه بين أبرز نجوم المستقبل.

دافينسون سانشيز (21 عاما)
قرر توتنهام كسر رقمه القياسي لأعلى صفقة في تاريخه من أجل ضم المدافع الكولومبي الشاب، ويرى فيه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب الفريق الإنكليزي، مستقبل الخطوط الخلفية للفريق، وأحد أفضل المدافعين في العالم، فبجانب مهاراته الدفاعية يتميز اللاعب بتمريراته المتقنة وقدرته على بناء اللعب من الخلف.


باتريك شيك (21 عاما)
عانى اللاعب في بداية موسم الانتقالات، بعدما تراجع يوفنتوس عن ضمه بسبب مشاكل صحية، ولكن روما قرر التعاقد مع اللاعب التشيكي قادما من سامبدوريا، ليبدأ معه مسيرته في دوري أبطال أوروبا. وسجل اللاعب الأعسر الموسم الماضي 11 هدفا وقدم أداء لافتا في كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عاما، وتصفه وسائل الإعلام الأوروبية بأنه "إبراهيموفيتش التشيكي".


هنري أونيكورو (20 عاما)
يلعب النيجيري الشاب معارا من إيفرتون الإنكليزي في صفوف أندرلخت البلجيكي، وسجل اللاعب الموسم الماضي 23 هدفا مع فريق إيوبن البلجيكي، التابع لأكاديمية أسباير القطرية، ويتميز اللاعب بالسرعة والمهارة والمراوغات وتسديداته وتحركاته الرائعة داخل منطقة الجزاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو "مسرب" من المحكمة..رونالدو هدد بالرحيل عن ريال مدريد
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة