أخبار عاجلة
انتهاء مهلة تنحي موغابي واستعدادات لعزله -
هل تنوي السفر لمنتجع جبلي؟.. احذر هذه الأعراض -
سلسلة لقاءات لإبراهيم في مقر المديرية -
"ميريت": زمن المداهمات مستمر -
لماذا يجب أن تتناول هذا الزيت يومياً على معدة خاوية؟ -

راشفورد "أسينسيو الإنكليزي" هداف البدايات

راشفورد "أسينسيو الإنكليزي" هداف البدايات
راشفورد "أسينسيو الإنكليزي" هداف البدايات

لينكات لإختصار الروابط


عادل ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد إنجاز ماركو أسينسيو مهاجم الصاعد بالتسجيل في كل بطولة جديدة يشارك بها، وذلك بعدما هز شباك بازل السويسري في منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال .

وأحرز راشفورد هدفاً في فوز الشياطين الحمر 3-0 على سلتيك في أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا رغم أنه شارك كبديل في الدقيقة 77 الليلة الماضية. وقبل ذلك سجل راشفورد في كل بداياته في الدوري الإنكليزي الممتاز والدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية الإنكليزية وكذلك في أول مباراة دولية مع منتخب إنكلترا.

وأطلقت صحيفة (ماركا) على راشفورد لقب "أسينسيو الإنكليزي"، حيث اكتسب نجم الريال الواعد سمعة جيدة من التسجيل في كل بداياته في السوبر الأوروبي وفي الليغا وكأس الملك ودوري الأبطال والسوبر الإسباني.

وسجل راشفورد في مباراته الأولى بالدوري الأوروبي أمام ميتلاند الدنماركي وفي بداية مسيرته بالبريمييرليغ أحرز هدفين أمام أرسنال.

ومع منتخب إنكلترا هز شباك أستراليا في أول لقاء دولي له وكرر الأمر في أول لقاء له في كأس الرابطة أمام نورثامبتون تاون. كما خاض مباراة مع منتخب إنكلترا تحت 21 عاماً وسجل "هاتريك" أمام النرويغ ليرسخ مكانته كـ"هداف للبدايات".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة