الترجي يقهر بطل أفريقيا في ملعبه والزمالك يتفادى الهزيمة

الترجي يقهر بطل أفريقيا في ملعبه والزمالك يتفادى الهزيمة
الترجي يقهر بطل أفريقيا في ملعبه والزمالك يتفادى الهزيمة

دوري أبطال أفريقيا.. الترجي يقهر بطل أفريقيا في ملعبه والزمالك يتفادى الهزيمة

توجهت أنظار الجماهير الرياضية العربية، مساء يوم الجمعة، إلى منافسات دوري أبطال أفريقيا، والتي عاد خلالها الترجي بفوز هام من جنوب أفريقيا، بينما تعثر الزمالك واكتفى بالتعادل أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بينما حقق أهلي الليبي فوزا عريضا خارج قواعده في زيمبابوي.

عاد الترجي الرياضي التونسي بفوز ثمين خارج قواعده أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة هدفين لهدف، مكنه من تصدر ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط.

قهر الترجي منافسه صن داونز صاحب اللقب الأفريقي الأخير، والذي لم يتذوق طعم الهزيمة على أرضه وأمام جماهيره منذ 10 أعوام، في مختلف المسابقات الأفريقية، بهدفين من توقيع المهاجم المتميز طه ياسين الخنيسي.

وفي ، تفادى الزمالك المصري هزيمة محققة أمام مضيفه نادي اتحاد العاصمة الجزائري، في مباراة عربية بنكهة أفريقية، حسم التعادل نتيجتها النهائية، والتي أرضت الجماهير الزملكاوية، وخيبت آمال الجماهير الجزائرية.

سيطر الزمالك وخلق العديد من الفرص، لكن كرة القدم التي لا تعترف إلا بوضع الكرة في الشباك، ساندت ممثل الكرة الجزائرية الذي افتتح التسجيل عن طريق فاروق الشافعي، لكن هدية الحارس زماموش في الوقت بدل الضائع منحت الزمالك تعادلا ثمينا، أحرزه الزامبي مايوكا.

وفي نفس المجموعة، عاد نادي أهلي طرابلس بفوز عريض من زيمبابوي بعد فوزه على مضيفه نادي كابس يونايتد، بنتيجة (4-2)، وسجل أهداف ممثل كرة القدم الليبية كل من التونسي سامح الدربالي، ثم سالم علبو، ومؤيد اللافي، قبل أن يعود الدربالي من جديد ليضيف الهدف الرابع.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة