أخبار عاجلة
حفل تسلم عتاد من السلطات الأميركية في طرابلس -
حريق في مشحا – عكار -

عزت: مجلس الاتحاد الجديد استكمالاً للسابق

عزت: مجلس الاتحاد الجديد استكمالاً للسابق
عزت: مجلس الاتحاد الجديد استكمالاً للسابق

كشف عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن المجلس الجديد للاتحاد أتى بنظام القائمة الكاملة، مؤكدا أن الأعضاء الجدد هم مكملون لفترة الأعضاء المستقيلين.

وقال عزت في حديثه لبرنامج "في المرمى": "المجلس الجديد إكمال للسابق وليس فترة رئاسية جديدة، ويعود اختيار النظام الجديد كونه أفضل من القديم، ولذلك تم تغيير النظام إلى القائمة الكاملة في إدارة اتحاد القدم وليس نصف انتخاب، وتم تطبيق التعديلات الجديدة بعد اعتمادها من قبل الجمعية العمومية".

وأضاف عزت: "النظام الجديد ينص على عدم حل مجلس إدارة الاتحاد في حال استقالة بعض الأعضاء مع منح الرئيس صلاحية اختيار بدلاء لهم".

وعلق عزت عن استقالة عبدالإله مؤمنة: "سيتم عقد مجلس الإدارة الجديد خلال الأسبوعين القادمين، وسيكون مؤمنة الأمين العام المؤقت للاتحاد الجديد".

وحول معايير اختيار عزت لأعضاء مجلسه، قال: "لديهم خبرات مختلفة يستفيد بها الاتحاد السعودي، نواف التمياط لعب كأسي عالم، حمزة إدريس لاعب سابق له وزنه ومؤهل دراسيا، وصالح الجاسر يضيف لنا خبرة وثقلا اقتصاديا".

واختتم عزت بأسباب اختياره تركي العجمة، الإعلامي الأول في تاريخ اتحاد القدم السعودي: "اخترته لينتقدنا من الداخل وهو عضو في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لأننا في زمن الشفافية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ميلان يسقط روما في الوقت القاتل
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية