أخبار عاجلة
“قوى الأمن”: توقيف 650 شخصاً خلال أسبوع -
النقابة اللبنانية للدواجن توجه كتاباً للرئيس بري -
السفارة الأميركية إفتتحت مختبراً لعلم الأمراض -
الإعتداء على مسجد الصفا في بيروت وسرقة محتوياته -
بالصور: عون تسلم أوراق اعتماد 6 سفراء -
جريحان في حادث سير في الغينة -

"فوتبول ليكس" يكشف خبايا صفقة كوتينيو الوهمية

"فوتبول ليكس" يكشف خبايا صفقة كوتينيو الوهمية
"فوتبول ليكس" يكشف خبايا صفقة كوتينيو الوهمية

نشرت مدونة "فوتبول ليكس" خبايا صفقة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو وفريق الإسباني، وكشفت عن اتفاق سري بين النادي "الكتالوني" ونجم الخط الوسط بدون علم النادي الإنكليزي، لتُكذب بذلك رواية برشلونة السابقة عن الصفقة.

ونشرت صحيفة "دير شبيغل" وثائق من "فوتبول ليكس" التي تنفي قصة برشلونة بخصوص قضية البرازيلي كوتينيو، وتؤكد أن النادي "الكتالوني" فاوض اللاعب ووكيل أعماله بدون علم فريق ليفربول ومن دون العودة إليه حتى.

كذلك كشفت الوثائق أن ليفربول رفض بيع كوتينيو بأي ثمن منذ بداية سوق الانتقالات وحتى نهايتها، حتى إن الفريق الإنكليزي لم يطرح سعر 200 مليون لبيع كوتينيو في اليوم الأخير من "الميركاتو" وهذا الخبر مُزيف وغير صحيح.

ونشرت الوثيقة رسائل إلكترونية بين المدير التنفيذي لبرشلونة أوسكار غراو ومايكل إدواردز المدير الرياضي لفريق ليفربول في 20 تموز/ يوليو 2017، وهو اليوم الذي تقدم فيه برشلونة بأول عرض رسمي لشراء كوتينيو بشكل رسمي وكان رد إدارة "الريدز" واضح: "ليس للبيع بأي ثمن".

ومع بداية شهر أغسطس/ آب تقدم برشلونة بعرض جديد وهذه المرة بقيمة 90 مليوناً مع 40 مليوناً حوافز ومتغيرات، ليرد إدواردز بنفس الطريقة: "لقط طلبت منكم بكل احترام الابتعاد عن كوتينيو والتوقف عن إزعاجه على العلن وبشكل سري، مهما كان المبلغ المالي لن يُغير رأينا".

وبحسب الوثائق التي نشرتها "فوتبول ليكس" فإن الاتفاق السري بين وكيل أعمال كوتينيو وبرشلونة نص على أن قيمة الصفقة تصل إلى نحو 115 مليوناً لخمس سنوات، وسيحصل الوكيل على نحو 10 ملايين في حال اتمت الصفقة عند 100 مليون، وهو الأمر الذي تحدثت عنه برشلونة في رده على صفقة كوتينيو في وقت سابق.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشاذلي يصدم ليستر وحارسه شمايكل بتسديدة هائلة!
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة