أخبار عاجلة
“قوى الأمن”: توقيف 650 شخصاً خلال أسبوع -
النقابة اللبنانية للدواجن توجه كتاباً للرئيس بري -
السفارة الأميركية إفتتحت مختبراً لعلم الأمراض -
الإعتداء على مسجد الصفا في بيروت وسرقة محتوياته -
بالصور: عون تسلم أوراق اعتماد 6 سفراء -
جريحان في حادث سير في الغينة -

الوداد المغربي يقصي حامل اللقب صن داونز ويلتحق بالأهلي

الوداد المغربي يقصي حامل اللقب صن داونز ويلتحق بالأهلي
الوداد المغربي يقصي حامل اللقب صن داونز ويلتحق بالأهلي
التحق الوداد البيضاوي المغربي، بالثنائي العربي، الأهلي المصري، واتحاد العاصمة الجزائري، بعد تأهله السبت إلى الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا، على حساب حامل اللقب صن داونز الجنوب أفريقي بركلات الجزاء الترجيحية 3-2 بعد التعادل في نتيجتي الذهاب والإياب 1-0.

بدأ الوداد المباراة بقوة هجومية وفرض ضغطا متواصلا على دفاع منافسه، واختار الوداد أن يغير أسلوب لعبه من خلال التوغل في العمق أو المرور عبر الجانبين الأيمن والأيسر لمهاجمه الجنوب أفريقي.

كان الوداد قادرا على حسم المباراة منذ الشوط الأول وكان قريبا من التسجيل منذ الدقيقة 22 عندما قاد أوناجم هجوما معاكسا لكن عبد اللطيف الناصيري فشل في إنهاء الهجمة وفوت فرصة افتتاح النتيجة لفريقه.

وبعد مرور أربع دقائق فقط، توغل أوناجم الذي شكل خطرا متواصلا على دفاع نادي صن داونز، وقام بتوزيعة محكمة في اتجاه القائم الثاني حيث كان زميله صلاح الدين السعيدي جاهزا ليسكن الكرة في الشباك.

في الشوط الثاني تراجع أداء الوداد رغم مساندة جماهيره، وخرج نادي صن داونز من مناطقه بحثا عن هدف يؤزم وضع منافسه ويقضي على كامل حظوظه، ولكن تعليمات الحسين عموتة لأبنائه كانت واضحة بعدم ترك المساحة لمنافس يحذق تجسيم الهجمات المعاكسة.

انتهت المباراة في وقتها القانوني بفوز الوداد بهدف نظيف، وهذا ما جعل التعادل يحسم بين مواجهتي الذهاب والإياب، ويحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء، وأضاع أمين عطوشي ضربة الجزاء الأولى للوداد، ولكن تاو لاعب صن داونز، أعاد الوداد للمنافسة بعد أن أضاع بدوره،ونسج على منواله زميله زكري حيث تصدى العروبي لتلك التسديدة، ثم سدد أوزاورو كرة فوق العارضة، وتأهل الوداد بضربات الجزاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشاذلي يصدم ليستر وحارسه شمايكل بتسديدة هائلة!
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة