أخبار عاجلة
"ممالك النار".. تعرف على أضخم إنتاج درامي عربي في 2019 -
سعد المجرد باطلالة غريبة.. و'عديلة' تسخر! (صورة) -
زورق إسرائيلي خرق المياه اللبنانية -
الحريري أكد لديل كول أن لبنان متمسّك بالقرار 1701 -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

إنفانتينو يشيد بموقف قطر

إنفانتينو يشيد بموقف قطر
إنفانتينو يشيد بموقف قطر
أشاد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بقطر، عقب الموافقة والمبادرة على نقل كأس الخليج 2017 إلى الكويت، بعد رفع الإيقاف الكروي عنها، لتستضيف أحداث المسابقة المنتظرة اعتباراً من يوم 22 من الشهر الحالي.

وأكد إنفانتينو في بيان عن كأس الخليج 2017 نشرته قنوات "الكأس" القطرية، بأنه سعيد وأن موافقة الاتحاد القطري على نقل البطولة إلى الكويت تعدّ "علامة قوية ورمزية"، مشيراً إلى سعادته لرفع الإيقاف عن الكويت في الصدد ذاته.

وكانت قد ساهمت بجهودها في رفع الإيقاف عن الكويت من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، من خلال الوساطة بينهما.

وقال إنفانتينو في البيان: "سعيد جداً، وتشجّعني التطورات الأخيرة في منطقة الخليج، أولاً وقبل كل شيء، إنه لمن دواعي سروري أن أرحّب بكرة القدم الكويتية مرة أخرى في المجتمع الدولي لكرة القدم، فمن خلال زيارتي للكويت في وقت سابق من هذا الأسبوع شهدت بأم عيني فرحة جميع اللاعبين والمشجعين الكويتيين بأن يعودوا أخيراً، لقد كانت فترة طويلة وصعبة من المعاناة لهم خلال العامين الماضيين".

وأشاد إنفانتينو بخطوة الموافقة على نقل خليجي 23 إلى الكويت، وعلّق قائلاً: "تعد مبادرة نقل كأس الخليج 2017 من قطر إلى الكويت للاحتفال بهذه المناسبة علامة قوية ورمزية. وفي هذا الصدد، أودّ أن أتقدم بالشكر والتقدير إلى سلطات القطرية على بادرتها المشرفة التي لم تكن غير متوقعة، إذ إنّها تتماشى مع التزام قطر كبلد مضيف لكأس العالم لكرة القدم لعام 2022 للمنطقة بأكملها".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نبيل بدر يضرب تاريخ «الأنصار»

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو