مزاد خيري بعنوان "تجربة لا تنسى" مع نيمار

مزاد خيري بعنوان "تجربة لا تنسى" مع نيمار
مزاد خيري بعنوان "تجربة لا تنسى" مع نيمار

سيعرض مزاد خيري غداً الإثنين من بين أعمال فنية وأغراض وأنشطة استثنائية مختلفة، عيش "تجربة لا تنسى" مع لاعب البرازيلي ، نجم فريق سان جيرمان.

ويضم كتالوغ البيع الذي ينظم خيريا لصالح معهد "Imagine" المتخصص في بحوث وعلاج الأمراض الوراثية للأطفال والبالغين، "تجربة لا يمكن نسيانها مع نيمار وباريس سان جيرمان".

وأوضحت صالة كامل منور المسئولة عن النسخة الثالثة من مزاد "Heroes" أو "الأبطال"، المشارك فيه أيضاً صالتا كريو وكريستيز- في كتالوغ البيع أن الأموال التي ستأتي بفضل اللاعب البرازيلي سيتم توزيعها بالتساوي بين معهد "Imagine" ومؤسسة باريس سان جيرمان.

ويقام المزاد قبل يومين من خوض نيمار للمباراة الحاسمة مع فريقه الأربعاء أمام على ملعب "سانتياغو برنابيو" في ذهاب ثمن نهائي .

وجمعت النسختان السابقتان من مزاد "الأبطال" الخيري لصالح معهد بحوث الأمراض الوراثية، 3 ملايين يورو في عام 2015 و4.3 ملايين يورو في 2016. وسيقدم السهرة الفنان الكوميدي المغربي جاد المالح غداً الإثنين.

(إفي)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توتنهام يعزز حظوظه لانهاء الموسم بين الاربعة الاوائل
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة