أمين سر الحكمة يهدّد الاتحاد.. "سنتخذ التدابير المناسبة ولن نسكت"!

أمين سر الحكمة يهدّد الاتحاد.. "سنتخذ التدابير المناسبة ولن نسكت"!
أمين سر الحكمة يهدّد الاتحاد.. "سنتخذ التدابير المناسبة ولن نسكت"!

علق أمين سر نادي المحامي ميشال خوري، على الأحداث التي شهدتها مباراة الحكمة والشانفيل للسلة السبت.

وقال خوري خلال برنامج تليفزيوني: "ما حدث في لقاء الشانفيل هو إجحاف في حق الحكمة، وبصورة خاصة عندما صفر الحكم خطأ متعمدا على نديم سعيد، وهو في الأساس خطأ عادي، ومن بعدها بدقيقة يقوم باحتساب خطأ متعمد على أتير ماجوك، وهذا أمر مرفوض وغير مسموح".

وتابع "المباراة على أرضنا وأمام جمهورنا ولذلك كان على الحكام مراعاة ظروف المباراة وعدم التحيز لفريق على حساب الآخر.. الاتحاد هو الأب والراعي الصالح للأندية وعليه يراعي الحكام ولكن ليس على حسابنا، الأندية والجمهور هم أساس اللعبة ومداخيل المباريات تذهب مباشرة للاتحاد".

وأكمل "طرد دواين جاكسون أمر مرفوض كليا، أنا شخصياً كنت واقفاً بجانب اللاعب والحكم مروان إيغو.. تكلم اللاعب مع الحكم بطريقة لبقة ولم تخرج منه أي ألفاظ نابية، وقال له إنه أخطأ في الصافرة على ماجوك، ليقوم من بعدها ايغو بتهديد اللاعب بالقول إن الصافرة صحيحة ونحن بلبنان وسترى ماذا سأفعل، ليرد عليه دواين (أنا لاعب وأنت حكم ولا تستطيع أن تتكلم معي بهذه الطريقة)".

وتابع "أكيد أن الاتحاد لن ينظر إلى اعتراضاتنا ولكن عليهم أن يعلموا أن مصير الاتحاد مرتبط بالأندية وليس بالحكام.. سندرس قرارات الاتحاد وسنتخذ تدابير بديلة منها منع الجمهور من دخول أرض الملعب وبالتالي لن يحصل الاتحاد على أي مداخيل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صداع جديد لديشامب بمنتخب فرنسا
التالى توتنهام يعزز حظوظه لانهاء الموسم بين الاربعة الاوائل
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة