بالفيديو: لاعب فرنسي يهدر أسهل فرصة أمام الشباك الخالية!

بالفيديو: لاعب فرنسي يهدر أسهل فرصة أمام الشباك الخالية!
بالفيديو: لاعب فرنسي يهدر أسهل فرصة أمام الشباك الخالية!

تعرَّض اللاعب الفرنسي غاسوما فوفانا لموقفٍ حرج للغاية، بعدما أهدر فرصة سهلة أمام المرمى خلال مباراة فريقه أميان مساء السبت في ضيافة نظيره بوردو، في الجولة الخامسة والعشرين من لكرة القدم على ملعب "جاك شابان دلماس" معقل بوردو.

وتلقى لاعب الوسط البالغ من العمر 25 عاماً كرة على طبق من ذهب أمام مرمى فريق بوردو، لكنه أطاح بها بشكل غريب خارج الشباك الخاوية تماماً أمامه حينما بدا وكأنه يحاول ترويضها، لكنه فشل بشكل ذريع مهدراً فرصة تسجيل هدف الافتتاح لأميان.

ووقف زملاء الفرنسي غاسوما فوفانا مذهولين على تفويته فرصة تسجيل هدف كان سيساعد الفريق كثيراً في مباراة خارج القواعد، لكن العكس حدث تماماً بعدما سقط أميان على يد صاحب الأرض بنتيجة 3-2 في النهاية.

وتعرض فوفانا لموجة كبيرة من السخرية في مختلف ، بعدما أهدر فرصة ثمينة للغاية على بوابة المرمى، في الوقت الذي تسببت فيه هزيمة فريقه في توقف رصيده عند 25 نقطة في المركز الـ 16، في حين رفع بوردو رصيده إلى 35 نقطة مرتقياً للمرتبة السابعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوفنتوس يذل ميلان ويتوج بكأس إيطاليا
التالى توتنهام يعزز حظوظه لانهاء الموسم بين الاربعة الاوائل
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة