أخبار عاجلة

بالصور: باميلا أندرسون تخطف الأضواء بعلاقتها مع هذا النجم!

بالصور: باميلا أندرسون تخطف الأضواء بعلاقتها مع هذا النجم!
بالصور: باميلا أندرسون تخطف الأضواء بعلاقتها مع هذا النجم!

بعد فترة كبيرة من الغياب عادت باميلا أندرسون للأضواء مرةً أخرى، لكن هذه المرة لم يكن بريقها في هوليوود كما كان في التسعينيات من القرن الماضي، بل كان في الجنوب الفرنسي وبالتحديد في مارسيليا حيث يلعب صديقها الجديد عادل رامي.

من هي باميلا أندرسون؟

باميلا أندرسون هي ممثلة كندية أمريكية وعارضة أزياء أيضاً، وكانت شهرتها عاليةً جداً في التسعينيات من القرن الماضي، ومن أشهر أعمالها مسلسل بايواتش الذي كان يدور حول حياة المنقذين على شواطئ لوس آنجلس، ومن أشهر من شاركها في هذا العمل هو دافيد هاسيلهوف الذي يعد الأكثر مشاهدةً على شاشة التلفاز على مر العصور.

بدأت أندرسون شهرتها في 1990 كعارضة أزياء على أحد المجلات الأمريكية الشهيرة، ثم شاركت في العديد من الأفلام والأعمال لكنها لم تلق نجاحاً كالذي حصل عليه مسلسل بايواتش.

تزوجت صاحبة الـ50 عاماً مرتين من قبل، وهاتان الزيجتيان ساهمتا في مشوارها الفني، فالزيجة الاولى كانت من تومي لي عازف الدرامز الخاص بفريق الهيفي ميتال "موتلي كريو"، أما الزيجة الثانية فكانت من كيد روك.

أندرسون ليست ممثلةً وحسب، بل هي ناشطة جداً في الدفاع عن حقوق الحيوان، وهذا يظهر جلياً للمتابعين لحسابها على .

من هو عادل رامي؟

عادل رامي هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز قلب الدفاع ويبلغ من العمر 32 عاماً، ولعب في العديد من الأندية والمستويات في أوروبا، وانتقل كثيراً حتى استقر الآن في وبالتحديد في نادي مارسليا.

ولد لاعب السابق في مدينة باستيا الفرنسية من أباً وأماً مغربيين، وبالرغم من حمله للجنسية المغربية إلا أنه قرر اللعب للمنتخب الفرنسي، وشارك مع الديوك في 33 مباراة منذ عام 2010 حتى الآن.

لم يحصد رامي العديد من الألقاب طوال مسيرته، فلم يفز إلا بثلاث بطولاتٍ هي الدوري الفرنسي، وكأس ، والدوري الأوروبي.

علاقة رامي بأندرسون

وقد بدأت علاقة النجم عادل رامي بأندرسون بعدما تقابلا للمرة الأولى في أيار 2017 في سباق الجائزة الكبرى بموناكو، ثم انتقلا سوياً لمارسيليا بعد أشهرٍ قليلة، وفي حديث لها مع الديلي ميل صرحت باميلا أنها لم تكن تفكر في الحب في الوقت الذي قابلت فيه عادل رامي، لكنها ادعت أنهما زوجين متفاهمين جداً بالرغم من أنها تكبره بحوالي 18 عاماً.

وقالت أندرسون "إنه يدعوني بالغريبة، دائماً ما يقول لي لا يمكن أن تكوني إبنة الـ50، إنك لم تتعدي الـ30 بعد، أريني رخصة قيادتك مستحيل، هذا مستحيل! كيف تبدين كذلك".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توتنهام يعزز حظوظه لانهاء الموسم بين الاربعة الاوائل
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة