رونالدو يكشف للمرة الأولى سبب رحيله عن مدريد

رونالدو يكشف للمرة الأولى سبب رحيله عن مدريد
رونالدو يكشف للمرة الأولى سبب رحيله عن مدريد

كشف البرتغالي ، نجم يوفنتوس الإيطالي، سبب رحيله عن الإسباني في صيف 2018، بعد مسيرة دامت 9 سنوات، والانتقال إلى يوفنتوس في صفقة تخطت حاجز الـ100 مليون يورو.

وقال رونالدو خلال مقابلة مع قناة “ITV” البرتغالية “رحيلي عن ريال مدريد لم يكن سهلا بعدما أمضيت 60% من مسيرتي هناك، وفزت بـ17 لقبا، لكن الوضع أصبح روتينيا مع مرور الوقت، كما أنني لا أحب العمل دون ضغوط، لذا بحثت عن تحدٍّ جديد بالذهاب إلى يوفنتوس، فزت بالعديد من الجوائز الفردية وفي أحيان أخرى لم أفُز، وكنت أشعر بأن ذلك هو القرار الصحيح وفي بعض الأحيان اعتقدت أنني لا أستحق الخسارة، وأيا كان الفائز في النهاية فهو بالتأكيد يستحق ذلك “.

وأكد كريستيانو انه “ليس من قبيل الصدفة أن أصبح أنا وليونيل فقط من فازا بالكرة الذهبية 5 مرات، لأنني مهووس بالنجاح وهذه وظيفتي، وعدم الفوز بالجوائز ليس ، لأنه يتحتم عليّ تحفيز نفسي مجددا وإلا لتوقفت عن اللعب “.

وعن رغبة يوفنتوس في الفوز بلقب ، قال: “كل الفرق تسعى جاهدة لتحقيق هذا الإنجاز، ونحن من بينهم بكل تأكيد، لكننا بحاجة إلى ألا نتعامل مع هذا الأمر على سبيل الهوس، ينبغي علينا ترك الأمور تمضي في مجراها الطبيعي، خطوة تلو أخرى، بعد ذلك يجب أن ندرك أن الأموال لا تصنع فرقا رائعة، وعلى سبيل المثال، وبايرن ميونيخ بالإضافة إلى سان جيرمان الذي لم يفز باللقب رغم إنفاق الكثير من الأموال”.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى