ريبيري: لست منافسا لرونالدو.. وهذه أهدافي في فيورنتينا

ريبيري: لست منافسا لرونالدو.. وهذه أهدافي في فيورنتينا
ريبيري: لست منافسا لرونالدو.. وهذه أهدافي في فيورنتينا

أظهر الفرنسي فرانك ريبيري، وافد فيورنتينا الجديد، حماسته الكبيرة إزاء انضمامه إلى النادي الإيطالي، محدد الأهداف الراغب في تحقيقها داخل قلعة “أرتيميو فرانكي”.
وكان ريبيري قد التحق بفيورنتينا، في صفقة مجانية، قادما من بايرن ميونيخ الألماني، بعد انتهاء تعاقده مع النادي البافاري، حيث وقع الدولي الفرنسي السابق عقدا مع الفريق البنفسجي، من شأنه أن يمتد لموسمين قادمين.
بدوره، قال ريبيري في تصريحات صحفية، جاء بها خلال مؤتمر تقديمه كلاعب جديد بصفوف فيورنتينا: “ هي حياتي. ما زلت أشعر بالجوع من أجل اللعب. هذا النادي يمتاز بقدر كبير من الطموح، نحن نرغب في إنهاء الموسم ضمن خماسي أو ثلاثي المقدمة (بجدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الجديد)”.
وأضاف “أنا أرغب في شكر وكلاء أعمالي ومديري النادي. لقد تحدثنا كثيرا، وتوصلنا لاتفاق جعل الكل سعيدا للغاية”.
وتابع “لقد رأيت في المديرين الكثير من الدوافع والثقة في شخصي. زوجتي كانت حاسمة أيضا في سبيل اتخاذ هذا القرار، لأن عائلتي تظل هامة جدا بالنسبة لي”.
وبسؤاله عن تواجد في إيطاليا، حيث يلعب قائد مُنتخب البرتغال لصالح يوفنتوس، أكد ريبيري على رغبته في التركيز على حضوره رفقة فيورنتينا، مشيرا، في حديثه، إلى قوة إنتر ناسيونالي على صعيد القائمة.
وقال ريبيري “لقد وصلت هنا من أجل مساعدة فريقي، فيورنتينا. لست هنا من أجل أن أكون منافسا لرونالدو. الدوري الإيطالي مسابقة رائعة، تضم الكثير من اللاعبين المميزين. إنتر أبلى حسنا في سوق الانتقالات، وكذلك يوفنتوس”.
وواصل “تلقيت عروضا من ، لقد كنت بعيدا عن وطني لفترة طويلة، لكنني أردت خبرة جديدة. أنا أحب العقلية الحاضرة في فلورنسا، كما أن المدينة جميلة”.
واختتم “أنا لست جاهزا من أجل البدء، لكني سعيد لكوني خضت التدريبات مع الفريق اليوم، الأمر الذي يظل مختلفا تماما عن التدرب منفردا. أحتاج أسبوعا أو اثنين كي أمسي جاهزا للعب، بيد أن المدرب أخبرني بأنه في حاجة لجهودي. سأتقدم إلى الأمام”.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى