أخبار عاجلة
كاريكاتور اليوم -
خليّة أزمة دبلوماسية لمتابعة مسار الانتخابات -
عون إلى بغداد اليوم ويريفان غداً -
من يتحمل مسؤولية انتهاء 14 آذار؟ -
بحيرة عيون السمك تتحوّل إلى مستوعب للنفايات! -
كيف احتفل عون بعيد ميلاده الـ83؟ -
مفاجأة التيار الوطني الحر في جزين -

لاعب أوراوا: لا نقارن بكاشيما.. ولم نفكر بمواجهة الريال

لاعب أوراوا: لا نقارن بكاشيما.. ولم نفكر بمواجهة الريال
لاعب أوراوا: لا نقارن بكاشيما.. ولم نفكر بمواجهة الريال

قال يوكي آبي قائد أوراوا ريد دياموندز الياباني إن فريقه لا يشعر بضغوط لتكرار مسيرة مواطنه كاشيما أنتلرز الذي بلغ نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم العام الماضي وخسر بشق الأنفس أمام .

ويستهل أوراوا بطل آسيا مشاركته في كأس العالم للأندية في أبوظبي بمواجهة الجزيرة بطل غدا السبت وفي حال فوزه سيلتقي مع ريال مدريد بطل أوروبا في الدور قبل النهائي.

وقال آبي، لاعب ليستر سيتي السابق وهو واحد من لاعبين اثنين فقط توجا مع أوراوا بدوري أبطال آسيا في 2007 و2017، في مؤتمر صحفي الجمعة: "لا ننشغل بالمقارنة مع كاشيما فالظروف مختلفة ونركز فقط على تمثيل بأفضل شكل".

وشارك كاشيما في نسخة العام الماضي باعتباره بطلا لليابان صاحبة الضيافة وشق طريقه وسط جماهيره حتى النهائي وتقدم 2-1 على ريال مدريد قبل أن ينتفض بطل أوروبا ويتفوق 4-2 في الوقت الإضافي.

وعن مواجهة الجزيرة قال تاكافومي هوري مدرب أوراوا الذي اختير أفضل مدرب في آسيا هذا العام "إنه فريق قوي خاصة من الناحية البدنية ونحن أمام فرصة حاسمة وجاهزون للعب بأفضل شكل ممكن أمام صاحب الضيافة".

واختبر أوراوا مستواه أمام أندية الخليج العربي عندما فرض التعادل 1-1 على الهلال السعودي في الرياض ثم هزمه 1-صفر في اليابان ليحرز اللقب القاري الشهر الماضي.

كما رفض هوري الحديث عن إمكانية مواجهة ريال مدريد. مضيفا "تركيزنا منصب فقط على مباراة الغد ولا توجد احتمالية واقعية حتى الآن لهذه المواجهة مع بطل أوروبا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة