دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

Fast Link

بعد مايويذر... باكياو يريد مواجهة كونور ماكريغور

بعد مايويذر... باكياو يريد مواجهة كونور ماكريغور
بعد مايويذر... باكياو يريد مواجهة كونور ماكريغور

كشف نجم الملاكمة الفيليبيني ماني باكياو، الذي اعتزل بعد نزال القرن الشهير ضد الملاكم الأميركي فلويد مايويذر، أنه يُفكر في مواجهة ملاكم الـ"MMA"، الإيرلندي كونور ماكريغور، في شهر إبريل/نيسان من عام 2018.

وصرح الملاكم الفيليبيني ماني باكياو، الذي يعمل حالياً عضواً في مجلس الشيوخ الفيليبيني، للوكالة الفرنسية: "إذا كان بالإمكان فتح مفاوضات، ليس لدي أي مشكلة، نحن الاثنان متفقان على ذلك". ورداً على سؤال إن كان يتواصل مع كونور ماكريغور من أجل نزال على الحلبة، قال باكياو: "نعم، لكننا لم نُحدد شيئا بعد وسنتابع الموضوع".

في المقابل، أشارت بعض الصحف الرياضية إلى أن الملاكم الإيرلندي كونور ماكريغور يريد مواجهة ماني باكياو أيضاً، خصوصاً بعد نشر الملاكم الفيليبيني صورة ماكريغور عبر حسابه الرسمي في "" وكتب: "عيد شكر سعيد صديقي، حافظ على لياقتك".

ويريد الملاكم الفيليبيني ماني باكياو مواجهة كونور ماكريغور، في شهر إبريل/نيسان من عام 2018، وذلك بسبب ارتباطاته السياسية في الفيليبين، إذ يأخذ عطلة وراحة من العمل في تلك الفترة من السنة، وبالتالي يمكنه مواجهة الملاكم الإيرلندي.

ويُعتبر باكياو من أفضل الملاكمين في العالم رغم اعتزاله، حيثُ فاز بالألقاب في ثماني منافسات، وحقق 59 فوزاً من أصل 68 مباراة خاضها، ولم يلعب منذ أن خسر ضد الملاكم جيف هورن، في تموز/يوليو الماضي.

في المقابل، لم يواجه ماكريغور أي ملاكم، منذ أن خسر أمام الأميركي فلويد مايويذر، في شهر أغسطس/آب الماضي، في نزال القرن الثاني الذي حضره الملايين حول العالم وحقق أرباحاً مالية ضخمة من الجماهير والرعاية الدعائية وغيرها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شباب البرج إلى الدرجة الأولى في كرة القدم

هل مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة جدية؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو