شنغهاي يسعى للتخلص من تيفيز وبوكا يترقّب

شنغهاي يسعى للتخلص من تيفيز وبوكا يترقّب
شنغهاي يسعى للتخلص من تيفيز وبوكا يترقّب
أكدت تقارير صحافية أن فريق شنغهاي شينهوا الصيني يريد التخلص من مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز في أقرب فرصة، بعدما تراجع مستواه بشكل كبير، في الفترة الماضية، ليراقب فريقه السابق، بوكا جونيورز، الوضع في محاولة للحصول على خدماته من جديد.

وقد يكون العائق الأكبر أمام الفريق الأرجنتيني هو المبلغ الكبير الذي تطلبه إدارة الفريق الصيني، إذ لن تتنازل عن 17 مليون يورو من أجل استعادة جانب من المبلغ الذي أنفقه على صفقة استقدامه قبل عامين.


ولن يمانع تيفيز العودة إلى فريقه القديم، خاصة أن علاقته بالفريق الصيني ليست جيدة، وقد يكون قد دخل في مفاوضات مع الفريق الأرجنتيني، إذ إنه في الأرجنتين لقضاء عطلته، على أن يعود في السادس والعشرين من ديسمبر/ كانون الأول الجاري إلى شنغهاي.

وعلى الجانب الآخر سيكون من الأفضل للفريق الصيني أن يتخلص من العبء الاقتصادي الذي يقع عليه بسبب راتب المهاجم الأرجنتيني، إذ يدفع له ما يقرب من 40 مليون يورو كراتب سنوي، وهو ما وضعه لفترة طويلة على رأس قائمة النجوم الأعلى راتباً في عالم .

وشارك تيفيز في 16 مباراة هذا الموسم مع الفريق الصيني، ولم يحرز سوى أربعة أهداف، وطاوله الهجوم على مدار الفترة الماضية، بسبب تراجع أدائه وتقديمه مستويات أقل من المنتظر، وهو ما يجعل أيامه معدودة في صفوف الفريق.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توتنهام يعزز حظوظه لانهاء الموسم بين الاربعة الاوائل
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة