السلة الأميركية: البطل ووريورز يُحقق فوزه السادس توالياً

السلة الأميركية: البطل ووريورز يُحقق فوزه السادس توالياً
السلة الأميركية: البطل ووريورز يُحقق فوزه السادس توالياً

ساهم اللاعب كيفن دورانت في تحقيق بطل السلة الأميركية غولدن ستيت ووريورز فوزه السادس توالياً في بطولة الدوري هذا الموسم، وذلك بعد أن تفوق على فريق ديترويت بيستونز (102 – 98)، ليواصل الفريق النتائج المُميزة في المباريات الأخيرة.

سجل دورانت 36 نقطة في المباراة وهو المعدل الأعلى له في موسم 2017-2018، كما سيطر على عشر كرات مرتدة ومرر سبع كرات حاسمة لزملائه، في وقت كان دورانت سجل الأسبوع الماضي أمام فريق تشارلوت هورنتس ثلاثية من الأرقام المزدوجة بتسجيله 35 نقطة وصناعة 11 كرة مرتدة وتمرير عشر كرات حاسمة.

في المقابل حاول اللاعب أفيري برادلي مساعدة فريقه ديترويت بيستونز في تجنب الخسارة، وذلك بتسجيله 25 نقطة في اللقاء، لكنها لم تكن كافية لتفادي الهزيمة الخامسة توالياً للفريق، الذي ظهر في مستوى متراجع خلال المباريات الأخيرة له في الدوري.

وفي مباريات أخرى أوقف أنديانا بيسرز مسيرة انتصارات ضيفه كليفلاند كافاليرز بعد 13 فوزاً متتالياً، عندما فاز عليه (106 – 102) بفضل تسجيل لاعبه فيكتور أولاديبو 33 نقطة في المباراة. كما وفاز سان أنطونيو سبيرز على ضيفه بوسطن سيلتيكس (105 – 102)، في وقت تخطى سكرامنتو كينغز نيو أورليانز بليكانز (116 – 109) في الوقت الإضافي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة