صحيفة إسبانية: ميسي كان قريباً من التوقيع مع قادش

صحيفة إسبانية: ميسي كان قريباً من التوقيع مع قادش
صحيفة إسبانية: ميسي كان قريباً من التوقيع مع قادش

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن النجم الأرجنتيني ليونيل كان قريباً من عدم اللعب مع وذلك بسبب اقتراب فريق قادش من التوقيع معه في عام 2005، إلا أن مدرب النادي "الكتالوني" حارب من أجل بقاء "البرغوث" في مكانه.

وفي التفاصيل فإنه في عام 2005، صعد فريق قادش إلى الدرجة الإسبانية الأولى بعد 13 سنة من الغياب وكان بحاجة لتدعيم صفوفه من أجل الدخول بقوة في الموسم الجديد، الأمر الذي دفعه للاقتراب من الأرجنتيني ليونيل ميسي والتعاقد معه.

ولفت أداء ليونيل ميسي أنذاك أنظار الكثيرين خصوصاً في مباراة كأس "رامون دي كارانزا" الودية، ليحاول فريق قادش خطفه من النادي "الكتالوني" والتعاقد معه، والأمر الذي شجع على رحيل النجم الأرجنتيني هو تواجد أسماء كبيرة في الفريق مثل رونالدينيو، ديكو، جولي والكاميروني صامويل إيتو.

لكن المدرب الهولندي فرانك رييكارد حارب من أجل بقاء ليونيل ميسي بعد أن رأى فيه الكثير وأنه لاعب يملك موهبة كروية لا يمكن تعويضها، ليبقى الأرجنتيني مع النادي "الكتالوني" منذ عشر سنوات حتى اليوم ويبلغ عمره 30 سنة الآن.

وفي نفس الموسم سقط فريق قادش المتواضع إلى الدرجة الثانية الإسبانية من جديد، لتطرح الصحيفة الإسبانية فرضية إن كان ميسي وقع مع الفريق "الأصفر" وماذا كان سيحصل اليوم وهل سيكون من بين أفضل لاعبي العالم؟

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة