تشافي يتمنى قيادة المنتخب القطري خلال كأس العالم 2022

تشافي يتمنى قيادة المنتخب القطري خلال كأس العالم 2022
تشافي يتمنى قيادة المنتخب القطري خلال كأس العالم 2022

كشف نجم الكرة الإسبانية، تشافي هرنانديز، لاعب السد القطري، عن رغبته في تدريب المنتخب القطري خلال نهائيات كأس العالم 2022، ومعرباً في نفس الوقت عن فخره واعتزازه باللعب في الدوري القطري لكرة القدم.

وقال النجم السابق لنادي الإسباني، في تصريحات نقلتها صحيفة ليكيب الفرنسية، وفي رده على سؤال حول إمكانية تدريب المنتخب القطري في نهائيات كأس العالم 2022 التي ستستضيفها الدوحة:" لِمَ لا؟"

وتابع تشافي حديثه قائلا:" أعتقد بأنه سيكون من الجيد أن أتولى تدريب المنتخب الوطني هنا، سنرى. أحتاج إلى الخبرة، إلى جهاز فني، أحتاج إلى كل شيء لكن على الأقل أنا على دراية باللاعب القطري وأعرف الأجواء هنا".

وأضاف أسطورة نادي برشلونة متحدثاً عن أهم أسباب اختياره قائلاً:"أنا هنا لأساعدهم على أن يصبحوا أفضل وينافسوا ويظهروا بوجه رائع خلال نهائيات كأس العالم، هدفي هو أن أصبح مدربا لهذا المنتخب".

وعن الانتقادات العديدة التي طاولته مباشرة بعد اختياره اللعب في الدوري القطري، قال تشافي:" "الناس يجهلون هذه الدولة، والعمل الذي تقوم به، أود دعوتهم للمجيء الى قطر وحينها سيرون، لكني فخور جدا بالتواجد هنا".

يذكر أن تشافي الذي نجح في الحصول على بطولة كأس العالم 2010، مع المنتخب الإسباني، اختار أن يعلن اعتزاله بنسبة تفوق 90% مع نهاية الموسم الحالي، للتفرغ بعد ذلك إلى مهنة التدريب، وكان قد صرح سابقاً بأنه يحلم بتدريب ناديه السابق برشلونة.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بين الحزن والأداء الرجولي...مواقع التواصل تشتعل بعد مباراة سورية
التالى أرسنال يهنئ النني بتأهل منتخب مصر لكأس العالم

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة