أخبار عاجلة
قائد الجيش إلى واشنطن نهاية الأسبوع -
الصفدي يتريث في تأكيد التحالف مع “المستقبل” -

سمير نصري يهاجم ديشامب: بنزيمة ضحية أصوله

سمير نصري يهاجم ديشامب: بنزيمة ضحية أصوله
سمير نصري يهاجم ديشامب: بنزيمة ضحية أصوله

عاد اللاعب الفرنسي سمير نصري، متوسط ميدان نادي إشبيلية الإسباني، للحديث عن زميله، كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، وعن أسباب استبعاده من المنتخب الفرنسي، واختيارات المدرب ديديه ديشامب.

وقال نصري في حوار لبرنامج كنال فوتبول كلوب الذي يبث على "كنال بلاس" الفرنسية: "أن تلعب 8 أو 9 سنوات متتالية في فريق كبير بحجم ريال مدريد، وأن تنجح في التفوق على كل المنافسين من زملائك في الفريق، ومع 6 مدربين مختلفين، ليس بالأمر الهين".

وتابع اللاعب السابق لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، حديثه قائلا: "أنا حزين من أجله، تحدوه رغبة كبيرة في العودة إلى المنتخب الفرنسي، وأرى بصراحة أن ما يحصل معه أمر غريب، وغير عادل نهائيا".

وأضاف: "لقد رددها في أكثر من مناسبة وبصوت عال، إنه يحلم بالوجود مع المنتخب في كأس العالم، من الغباء حقا أن نستغني عن لاعب في حجم وقيمة كريم بنزيمة، عندما أشاهد الصعود الصاروخي لمبابي، أرى هجوما ناريا للمنتخب يتألف من مبابي غريزمان ومبابي إلى جانب ديمبيلي".

وفي رده على سؤال يتعلق بالسبب الحقيقي وراء قرار ديشامب باستبعاد بنزيمة ذي الأصول الجزائرية قال سمير نصري: "أصوله بكل تأكيد، هذا أمر واضح، لقد عشت هذا الأمر أنا بدوري، وحاتم بن عرفة كذلك (أصوله تونسية)".

وكان الفرنسي ديدييه ديشامب برر عدم استدعائه لبنزيمة بتورطه في قضية ابتراز زميله في المنتخب ماثيو فالبوينا، مقابل عدم نشر مقاطع مصورة له ذات محتوى جنسي، بأن وجوده سيتعارض مع مصلحة الفريق الوطني.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أرسنال يهنئ النني بتأهل منتخب مصر لكأس العالم
التالى على طريقة نيمار...لاعب يُسجل ركلة حرة في مونديال الشباب

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة