أخبار عاجلة

لاعب ليفربول السابق لأوزيل: لا تنتقل إلى مانشستر يونايتد

لاعب ليفربول السابق لأوزيل: لا تنتقل إلى مانشستر يونايتد
لاعب ليفربول السابق لأوزيل: لا تنتقل إلى مانشستر يونايتد
وجّه لاعب ليفربول السابق كارل-هاينتس ريدله نصيحة لمواطنه الألماني مسعود أوزيل بعدم الانتقال إلى مانشستر يونايتد والعودة إلى البونديسليغا من جديد، وهو الذي ينتهي عقده مع نادي أرسنال في الصيف المقبل.

وارتبط اسم أوزيل في الانتقال إلى الشياطين الحمر واللعب في أولد ترافورد تحت قيادة مدربه السابق في ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو لكن ريدله الذي لعب لصالح نادي ليفربول الغريم التقليدي لليونايتد يرى أنه من الأفضل له العودة إلى ألمانيا.

وقال ريدله في تصريحه لـ"أومني سبورت": "أوزيل سيعود إلى ألمانيا؟ من يعلم، هناك إشاعات تقول أنه سيذهب إلى مانشستر يونايتد، لا يجب عليه فعل ذلك، إنه لاعب بجودة عالية، إذا ما رأيت مهاراته فإنها رائعة بالفعل وما يمكن أنه يفعله في أرضية الميدان".

وأضاف ريدله المتوج بلقب كأس العالم 1990 مع منتخب بلاده على حساب الأرجنتين: " سنكون سعداءاً في حال عودته للعب في فريق ألماني بكل تأكيد، لكنني لست وكيل أعماله لذا لا أعلم كيف ستنتهي الأمور، الخيار الأفضل إذا أراد بالنسبة له هو العودة للبونديسليغا".

وختم ريدله صاحب الـ52 عاماً حديثه بالقول: "سيكون خيار العودة جيداً لأننا سنمتلك بذلك لاعباً دولياً آخر في الدوري المحلي، لكن إذا كان يريد فقط المال فإنه من الصعب أن يجد الأمر عينه هنا في ألمانيا ولذلك سيجده فقط في الدوري الإنكليزي". يُذكر أن أوزيل بدأ مسيرته عام 2006 في فريق شالكه قبل أن ينضم لفيردير بريمن ثم ريال مدريد وبعدها أرسنال.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميسي لن يلعب ضد إشبيلية إذا تأهلت الأرجنتين للملحق
التالى الحضري يُنقذ مصر من هدف بتصدٍّ عن خط المرمى

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة