فالكاو متهم بقيادة مؤامرة من أجل تأهل المنتخب الكولومبي

فالكاو متهم بقيادة مؤامرة من أجل تأهل المنتخب الكولومبي
فالكاو متهم بقيادة مؤامرة من أجل تأهل المنتخب الكولومبي

نجح المنتخب الكولومبي، فجر يوم الأربعاء، في ضمان مقعده بين كبار المنتخبات في العالم بمونديال 2018 بروسيا، وذلك بتعادله مع منتخب كولومبيا بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات جنوب .

وبهذه النتيجة يصبح رصيد كولومبيا 27 نقطة لتحتل الترتيب الرابع، آخر المراكز المؤهلة مباشرة للمونديال عن القارة، لتتفوق بنقطة عن بيرو، التي خطفت المركز الخامس لتخوض الملحق على حساب تشيلي، سادسة الترتيب لتخلفها بفارق الأهداف بعد خسارتها أمام البرازيل 3-0 لتودع المونديال.

ووجهت وسائل الإعلام تهمة التآمر للمهاجم الدولي الكولومبي، رادميل فالكاو، مع بعض لاعبي منتخب البيرو، من أجل إنهاء المواجهة بالتعادل، وهو ما من شأنه أن يخدم مصلحة المنتخبين الكولومبي والبيروفي.

وانتشر فيديو على يظهر خلاله فالكاو، وهو يتخاطب مع بعض لاعبي منتخب البيرو، ويخبرهم بهزيمة منتخب التشيلي في مواجهته أمام منتخب البرازيل بثلاثية نظيفة، وهو ما يضمن للفريقين التأهل في حال بقاء نتيجة التعادل بينهما على حالها.

ومن المتوقع أن تثير تلك اللقطة جدلاً واسعاً في الساعات القادمة، خاصة من جانب منتخب تشيلي الذي تلقى صدمة كبيرة بحرمانه من التأهل بسبب خسارته في البرازيل وتعادل البيرو مع كولومبيا، ومن المتوقع أن يتدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم لكشف الحقائق.


(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على الأهداف الثلاثة المرشحة لنيل جائزة "بوشكاش"
التالى بسبب ترامب...كرة القدم الأميركية تعيش أزمة كبيرة

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة