ماكغريغور يدخل في مفاوضات للمشاركة في "ريسلمانيا"

ماكغريغور يدخل في مفاوضات للمشاركة في "ريسلمانيا"
ماكغريغور يدخل في مفاوضات للمشاركة في "ريسلمانيا"

أكدت تقارير صحافية إنكليزية أن نجم الفنون القتالية المختلطة، الأيرلندي كونور ماكغريغور، يتفاوض مع إدارة الاتحاد الأميركي لمصارعة المحترفين "WWE" من أجل المشاركة في العرض السنوي الأهم "ريسلمانيا" في إبريل/ نيسان من العام المقبل، والذي شارك فيه من قبل الملاكم الشهير فلويد مايويذر.

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية أن الاتحاد الأميركي قد عرض على ماكغريغور التعاقد معه ليبدأ مسيرته كمصارع ويكون له وجود دائم في أهم العروض الأسبوعية والشهرية، ولكنه قوبل بالرفض من قبل النجم الأيرلندي، والذي فضّل المشاركة في منافسات "ريسلمانيا" على أن يكون نزاله أمام أحد أبرز وجوه الاتحاد.

وأضاف موقع الصحيفة أن الطرفين وصلا لمراحل متقدمة في المفاوضات، وأن الأشهر المقبلة ستكشف عن بقية التفاصيل إذا تم التوصل لاتفاق، وعن كيفية دخول ماكغريغور ضمن أحداث حلقات "رو" و"سماك داون" وعن اللاعب الذي سيدخل معه في صراع، ولكن من المستبعد أن يتنافس على أحد الأحزمة، خاصة أن عقده سيكون مؤقتا مع الاتحاد.

ودائما ما يحاول اتحاد "WWE" استقطاب أبرز الوجوه التي تحظى بشهرة على الصعيد العالمي، وظهر من قبل في ريسلمانيا كل من مايويذر والرئيس الأميركي الحالي، ، بين شخصيات أخرى، وقد تشهد الأسابيع المقبلة أيضا التعاقد مع لاعبة الفنون القتالية المختطلة الشهيرة روندا روزي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صلاح إلى جانب ميسي والنجوم في تشكيلة "فرانس فوتبول"
التالى غابريال خيسوس يُنافس نيمار على لقب ملك البرازيل

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة