غابريال خيسوس يُنافس نيمار على لقب ملك البرازيل

غابريال خيسوس يُنافس نيمار على لقب ملك البرازيل
غابريال خيسوس يُنافس نيمار على لقب ملك البرازيل

قدم النجم غابريال خيسوس تصفيات مُميزة مع المنتخب البرازيلي وساهم في التأهل إلى مونديال روسيا 2018 بعد تحقيق نتائج عريضة أمام كل منتخبات قارة الجنوبية، لكن أرقام خيسوس بدأت تُنافس النجم الأول في المنتخب دا سيلفا.

حقق المنتخب البرازيلي 12 فوزاً في التصفيات مقابل خمسة تعادلات وخسارة، جمع 41 نقطة وتصدر الترتيب العام، وسجل نجوم "السامبا" 41 هدفاً مقابل تلقي 11 هدفاً فقط في الشباك، وتدلُ هذه الأرقام على القوى الهجومية للبرازيل بقيادة نيمار وغابريال خيسوس في الخط الأمامي.

وبالأرقام سجل نيمار دا سيلفا في أول عشر مباريات رسمية مع المنتخب البرازيلي ثمانية أهداف وصنع هدفين، في وقت سجل غابريال خيسوس حتى الآن بعد مرور عشر مباريات، سبعة أهداف وصنع أربعة أهداف حاسمة، ليؤكد منافسته نيمار على لقب النجم الأول وملك البرازيل بعمر 20 سنة فقط.

في المقابل يُعتبر خيسوس هداف المنتخب البرازيلي في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، وذلك بعد أن سجل سبعة أهداف وخلفه يأتي مباشرةً نيمار بستة أهداف، ومن بعدهما نجم خط الوسط المنتقل إلى الإسباني باولينيو برصيد ستة أهداف.

فهل يتابع غابريل خيسوس عروضه الهجومية القوية مع المنتخب البرازيلي في المونديال الروسي ويخطف كل الأضواء من النجم نيمار، والذي يسعى إلى أن يقدم كأس عالم خرافية ويُتوج بلقب أفضل لاعب في عام 2018 لأول مرة في تاريخه.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماكغريغور يدخل في مفاوضات للمشاركة في "ريسلمانيا"
التالى من تشيلي إلى أميركا...أبطال القارات خارج المونديال

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة