فينغر يعترف بإمكانية رحيل أوزيل وسانشيز في يناير

فينغر يعترف بإمكانية رحيل أوزيل وسانشيز في يناير
فينغر يعترف بإمكانية رحيل أوزيل وسانشيز في يناير

اعترف الفرنسي، أرسين فينغر، المدير الفني لأرسنال الإنكليزي، بإمكانية رحيل كل من التشيلي أليكسيس سانشيز، والألماني مسعود أوزيل، في موسم الانتقالات الشتوية، في يناير/كانون الثاني المقبل، وهو الأمر الذي قد يشكل ضربة قوية للفريق على الصعيدين المحلي والقاري.

وينتهي تعاقد النجمين مع الفريق في يونيو/حزيران 2018، وهو ما يعني إمكانية رحيلهما مجانا بنهاية الموسم، ولكن إدارة الفريق تريد ضمان مكاسب مالية على أقل تقدير في حالة تصميم اللاعبين على الرحيل، وعدم تمديد التعاقد مع الفريق اللندني.

وانضم أوزيل إلى أرسنال في سبتمبر/أيلول 2013، قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 50 مليون يورو، وتتابعه عدة فرق أوروبية، وعلى رأسها يأتي مانشستر يونايتد الإنكليزي وفناربخشة التركي، غير أن اللاعب يريد مواصلة المسيرة في "البريميرليغ"، ولكن بعيدا عن أروقة ملعب الإمارات.

أما سانشيز فانضم إلى أرسنال قادما من الإسباني في 2014، وكان يرغب في ترك الفريق الصيف الماضي لينضم إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، غير أن إدارة الفريق رفضت إتمام الصفقة، ولكن يبدو أن رفض اللاعب لتمديد تعاقده، قد ينتهي برحيله الشتاء المقبل.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحاته عن النجمين: "بالنظر إلى وضعنا الحالي فقد درسنا كل الحلول القائمة، وسيكون من المتوقع أن يحدث ذلك (بيعهما في موسم الانتقالات الشتوية)".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على الأهداف الثلاثة المرشحة لنيل جائزة "بوشكاش"
التالى لاعب برازيلي يخطف الأضواء بمراوغة مذهلة!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة