مفاجأة: رونالدو ليس رجل جورجينا الأول في إسبانيا

مفاجأة: رونالدو ليس رجل جورجينا الأول في إسبانيا
مفاجأة: رونالدو ليس رجل جورجينا الأول في إسبانيا

فجرت الصحف الإسبانية مفاجأة كبيرة تخص ، صديقة النجم البرتغالي نجم نادي الإسباني، والتي كانت على علاقة بخافيير فرنانديز البطل الأولميبي الإسباني وصاحب الميدالية البرونزية برياضة التزلج على الجليد بدورة الألعاب الشتوية بعام 2018 الجاري.

وكان النجم الإسباني الشهير وأسطورة نادي ريال مدريد الإسباني السابق إيكر كاسياس قد وجه التهنئة لفرنانديز عقب إنجازه الأخيرة بدورة الألعاب الأوليمبية بمدينة بيونغشانغ.

وخلال تغريدة له على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "" وجه كاسياس التهنئة لفرنانديز برسالة جاء بها: "أتقدم بالتهنئة لك ايها البطل أن تستحق أكثر من ذلك".

وبالنظر للسيرة الذاتية للاعب فإن خافيير فرنانديز قد ولد بالعاصمة الإسبانية مدريد وبدأ حياته المهنية برياضة التزلج على الجليد ولديه مقر لتلك الرياضة في إحدى المراكز المتخصصة بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

هذا وقامت جورجينا بتوجيه رسالة تهنئة لفرنانديز أيضاً وهو ما تم إلتقاطه خلال التهاني التي إنهالت على اللاعب عقب حصوله على الميدالية البرونزية بالألعاب الأوليمبية الأخيرة.

كما تم تداول صورة مشتركة بين الثنائي يوضح إحتراف جورجينا لرقص الباليه الكلاسيكي في إحدى أكاديميات الرقص والتي شهدت تطوير حركات ومهارات فرنانديز برياضة التزلج على الجليد ايضاً ويبدو أن من هنا إنطلقت العلاقة بين الثنائي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى