أخبار عاجلة
وفاة رجل بعدما سقط عليه تابوت والدته! -
مُسن يخرج حياً بعد دفنه لثلاثة أيام! -
الصين تطرح أول جهاز لعلاج السرطان! -
توقيف سارق سيارة في بر الياس -
أنقرة: مقتل 26 بضربات جوية على مناطق تركية وعراقية -
هكذا تحمي طفلك من الغثيان أثناء السفر بالسيارة -
أمّ تبيع طفلتها مقابل المخدرات! -
طعن شقيقته في قلبها.. بسبب خطوبة! -
حنكش: مشاركتنا في الحكومة اللبنانية رهن توازنها -

بعيداً عن كرة القدم.. ميسي يكشف أمنيته المتعلّقة بالإناث

بعيداً عن كرة القدم.. ميسي يكشف أمنيته المتعلّقة بالإناث
بعيداً عن كرة القدم.. ميسي يكشف أمنيته المتعلّقة بالإناث

كشف هداف الليغا التاريخي ليونيل عن حلمه الخاص، الذي سيجعله أكثر سعادة من لحظات تسجيل الأهداف ومعانقة الألقاب المرموقة سواء الجماعية أو الفردية.

وأكّد ميسي في مقابلة تلفزيونية أنّ حلمه الشخصي يتمثّل بـ"أن أكون أبًا لفتاة، في الحقيقة أنا أنتظر طفلي الثالث من زوجتي، لدي تياغو (5 سنوات) وماثيو (عامين)، وفي غضون أشهر قليلة سأستقبل طفلي الذكر الثالث".

وأضاف مُبتسمًا "أود أن تتسع أسرتنا لأكثر من ثلاثة أطفال، وإذا حدث، أتمنى من كل قلبي أن تكون فتاة، بالتأكيد سأكون أكثر سعادة من تسجيل الأهداف وصناعة الأهداف الحاسمة لزملائي، ولا أخفي سرًا عندما أقول بأنني كلما رُزقتُ بطفل، يُراودني شعور لا يُصدق، وكأنني أصبح أباً للمرة الأولى، والشيء المؤكد أن وجود أطفالي في حياتي جعلها أكثر متعة".

وفي وقتٍ ينتظر النجم الأرجنتيني طفلَه الثالث، سيحمل ذات العام موعداً هاماً له لتحقيق أحد أهم أحلامه في عالم الساحرة المستديرة، من خلال محاولته قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس العالم ، لتعويض خيبة أمل السقوط أمام ألمانيا في نهائي "الماراكانا" بهدف ماريو غوتزة الشهير، وأيضًا لرسم البسمة على شفاه مشجعي بلاده الذين تجرعوا مرارة الهزيمة في نهائي كوبا أمريكا مرتين على التوالي أمام تشيلي العامين الماضيين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جدول مباريات مونديال روسيا 2018
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة