ضربة ثلاثية تهدّد موسم ريال مدريد الأوروبي!

ضربة ثلاثية تهدّد موسم ريال مدريد الأوروبي!
ضربة ثلاثية تهدّد موسم ريال مدريد الأوروبي!

بات من الوارد أن يفقد جهود الظهير الأيسر ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، في مباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مضيفه سان جيرمان، والتي ستقام في غضون أسبوعين بعدما كشفت فحوص عن إصابتهما في عضلات الفخذ الخلفية.

وكان مارسيلو واحدا من أفضل لاعبي ريال مدريد في الانتصار 3-1 ذهابا على ملعب برنابيو الأسبوع الماضي، وسجل الهدف الأخير ليمنح فريقه الأفضلية قبل مباراة العودة.

وغادر اللاعب مصابًا في مباراة انتصر فيها فريقه 5-3 على مضيفه ريال بيتيس يوم الأحد الماضي، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وأصدر ريال مدريد الثلاثاء بيانًا يؤكد إصابة اللاعب في عضلات الفخذ الخلفية للساق اليمنى، وقال أن مودريتش، الذي لعب أمام باريس سان جيرمان يعاني الإصابة رغم عدم مشاركته أمام بيتيس.

ولم يحدد النادي المدة التي قد يغيبها اللاعبان، فيما رجحت صحيفة "ماركا" احتمال عودة الثنائي في مباراة الإياب المقررة في ملعب بارك دي برينس، في السادس من آذار المقبل.

في غضون ذلك، قال مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي، أنه يشعر بالتفاؤل إزاء حالة مودريتش.

وكان نجم ريال مدريد توني كروس تعرض لإصابة في الركبة، بمباراة الذهاب ضد باريس سان جرمان، وأصدر فريقه بيانا جاء فيه "بعد فحوصات خضع لها توني كروس، تبين إصابته بضرر في الأربطة الخارجية لركبته اليسرى".

وغاب كروس عن مباراة فريقه ضد بيتيس خارج ملعبه في الدوري المحلي الأحد وسيحل بدلا منه على الارجح الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى