أخبار عاجلة
حصة وازنة للبنان من مشاريع الإتحاد الأوروبي -
أخطاء لبنانيّة قاتلة في الوقت الصعب -
الحكومة الجديدة: التكليف لرئيسها والتأليف للكتل -
فضل الله: قوانين الإعلام بالية -

بالفيديو: في ملاعب اسبانيا.. قتيل وفوضى بسبب "الهوليغانز" الروس!

بالفيديو: في ملاعب اسبانيا.. قتيل وفوضى بسبب "الهوليغانز" الروس!
بالفيديو: في ملاعب اسبانيا.. قتيل وفوضى بسبب "الهوليغانز" الروس!

شهد إقليم الباسك في إسبانيا أحداثاً مؤسفة راح ضحيتها أحد عناصر الشرطة المحلية، وذلك حين حصل عراك بين "أولتراس" نادي سبارتاك موسكو الروسي ومناصري النادي المحلي أثلتيك بلباو، قبيل انطلاق اللقاء بينهما في دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وزحف 200 مشجع من "الهوليغانز" الروس مرتدين بزات وأقنعة خاصة إلى إسبانيا لمشاهدة ودعم فريقهم، وحضروا إلى الملعب قبل ساعات من انطلاق اللقاء، لكنهم تصادموا مع مشجعي أثلتيك بلباو، وحصل عراك بالأيدي وكذلك أُطلقت الألعاب النارية.

وقد اضطرت الشرطة المحلية "إيرتزاينتزا" للوقوف في المنتصف للفصل بين الجمهورين، وذلك لعدم تأزّم الوضع أكثر، لكن الكارثة حلّت حين توفي أحد العناصر بسبب أزمة قلبية أصابته في مسرح الاشتباكات.

ونقل الشرطي على وجه السرعة إلى مستشفى باسورتو المحلي، لكنه لم ينجح في البقاء على قيد الحياة، وألقت الشرطة القبض على بعض أفراد الجماهير. يُذكر أن سبارتاك موسكو انتصر في ملعب "سان ماميس" بهدفين لواحد، لكنهما لم يكفياه للتأهل، إذ خسر على أرضه بنتيجة 3-1.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جدول مباريات مونديال روسيا 2018
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة