إيمري يثير الشكوك حول مرض نيمار.. هل سيغيب أمام ريال مدريد؟!

إيمري يثير الشكوك حول مرض نيمار.. هل سيغيب أمام ريال مدريد؟!
إيمري يثير الشكوك حول مرض نيمار.. هل سيغيب أمام ريال مدريد؟!

تحدث الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام مارسيليا يوم الأحد المقبل.

وأكد إيمري، في مؤتمر صحفي نقلته صحيفة "آس"، أن لاعبه البرازيلي يتعلم من الأخطاء بعد أن تعرض للطرد في مباراة الفريقين بالدور الأول، مشيرا إلى أنه لم يتدرب اليوم الجمعة مع الفريق استعدادًا للمباراة بداعي المرض.

وقال: "ظل ماركو فيراتي مع الأخصائيين البدنيين كما هو الحال في الأيام الأخيرة لأنه يشعر بانزعاج في عضلات البطن، نيمار مريض اليوم ولكن نأمل في أن يعود غدًا ويلعب يوم الأحد، إنها ليست إصابة"، مبدّداً بذلك تخوف الجماهير الباريسية من غيابه أمام .

وعن مشوار الفريق حتى مباراة ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، تابع: "في كانون الثاني كان لدينا العديد من الرحلات بجانب العودة إلى ديارنا في وقت متأخر، الآن لدينا مواجهتين أمام مارسيليا، نحن على موعد مع مباراتين كبيرتين وهما أفضل إعداد لما سيأتي، إذا كان جميع اللاعبين في وضع جيد فسيكون لدينا العديد من الخيارات، لن يكون سهلًا علي وضع التشكيلة لأن الجميع يريد اللعب".

وعن طرد نيمار في المباراة الأولى أمام مارسيليا، أضاف: "عندما نلعب كل اللاعبين يشعرون بشيء خاص، نيمار كذلك، إنه ذكي ويتعلم من الأشياء التي تحدث له فرديًا أو جماعيًا كي لا يقع في نفس الأخطاء، إذا لعب يوم الأحد سيكون مستعدًا لتقديم مباراة كبيرة".

وأخيرًا عن انتقاد أداء لو سيلسو أمام ريال مدريد، أوضح: "لقد حقق تقدمًا كبيرًا وهو لاعب جيد في خط الوسط، أنا لا أعتمد على مباراة واحدة ولكن أتابع التطور، يمكنه اللعب دفاعيًا وهجوميًا، سوف نرى ما سيحدث يوم الأحد".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ميلان يسقط روما في الوقت القاتل
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية