أخبار عاجلة
بيان هام للمستأجرين! -

فنيش بحث مع زواره شؤوناً رياضية وشبابية

فنيش بحث مع زواره شؤوناً رياضية وشبابية
فنيش بحث مع زواره شؤوناً رياضية وشبابية

بحث وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، في مكتبه اليوم، مع سفير خوسيه اغناسيو مادرازو سبل التعاون بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي، كما كانت جولة أفق حول الأوضاع العامة في المنطقة.

واستقبل فنيش النائب السابق زهير العبيدي، الذي قال: "تشرفت بزيارة معالي الوزير فنيش وبحثت معه في قضايا الشأن العام في وفي بعض المعاملات التي تتعلق بوزارة الشباب والرياضة وبالاندية وبزيادة بعض الالعاب، كما بحثنا في الموضوع الكشفي العام في لبنان. وكان التفاهم ايجابيا حول المواضيع التي بحثناها.

والتقى فنيش قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد، الذي بحث معه في استضافة بطولة العالم العسكرية للماراتون، التي ستقام في بتاريخ 9 تشرين الثاني المقبل ولغاية 13 منه مع ماراتون بيروت.

واستقبل ممثلة "" في لبنان تانيا شابونيز، التي أشارت بعد اللقاء إلى أنّ "الزيارة كانت لمناقشة الخطة السنوية لوزارة الشباب والرياضة قبل توقيع الوزي عليها".

ولفتت إلى "أنّنا ناقشنا خطة عمل "اليونيسف" التي تدعم الخطة الشبابية. كما تم البحث في خطة العمل لعام 2018 التي ستطلق أواخر شهر آذار"، مشيرة إلى أنّ هناك 3 توصيات ستحدِّدها وزارة الشباب والرياضة وتتعلق بالشباب في لبنان.

من جهته، أثنى فنيش على العلاقة الجيدة مع منظمة "اليونيسف" التي قدمت الدعم لمجموعة من المشاريع في لبنان، وقال: "نتطلع الى التعاون مستقبلا بين اليونيسف ووزارة الشباب والرياضة لما يخدم الشباب".

والتقى فنيش رئيس دائرة الرياضة في مكتب الشباب والرياضة في حركة "أمل" الدكتور مازن قبيسي، وبحث معه في آخر الأوضاع الرياضية والشبابية كما كانت جولة أفق عامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جدول مباريات مونديال روسيا 2018
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة