المغربي حمدالله يعلن اعتزاله اللعب دوليا

المغربي حمدالله يعلن اعتزاله اللعب دوليا
المغربي حمدالله يعلن اعتزاله اللعب دوليا

أعلن المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، اليوم الإثنين اعتزاله اللعب دوليا مع “أسود الأطلس” من دون أن يكشف عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار.

وقد فشل حمدالله في إثبات وجوده مع منتخب المغرب، حيث اقتصر حضوره على 13 مباراة فقط سجل فيها هدفا وحيدا وأهدى 3 تمريرات حاسمة، ويعود آخر ظهور له بقميص “أسود الأطلس” لشهر حزيران القادم، تاريخ المواجهة أمام زامبيا التي شهدت مناوشة مع زميله فيصل فجر، لاعب خيتافي الإسباني، بسبب المنافسة على تسديد ركلة جزاء.

هذه الحادثة جعلته يغادر معسكر منتخب المغرب، قبل أيام معدودة من انطلاقة بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بسبب ما اعتبره غيابا للظروف المناسبة للتألق.

ونشر هداف النسخة الأخيرة من الدوري السعودي رسالة مقتضبة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، قال فيها: “السلام عليكم، لقد قررت أن أعتزل اللعب دوليا”.

وكان حمدالله قد تحدّى، بعد ذلك، الاتحاد المغربي لكرة القدم، وذلك عندما نشر صورة له وهو بصدد التدرّب على انفراد، ليكذّب بذلك الرواية الرسمية التي تحدثت عن تعرّضه لإصابة منعته من المشاركة في البطولة الأفريقية.

يشار الى أن مصطفى حجي، المدرب المساعد في منتخب المغرب، فتح الباب مؤخرا، في تصريحات إعلاميّة له، أمام إمكانية منح فرصة جديدة لحمد الله مع الفريق.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى