أخبار عاجلة
ثمة مَن “يلعب بالنار” في لبنان! -

الحكمة يكسر الجرّة بينه وبين كاخيا.. "سنردّ الكيل كيلَين"!

الحكمة يكسر الجرّة بينه وبين كاخيا.. "سنردّ الكيل كيلَين"!
الحكمة يكسر الجرّة بينه وبين كاخيا.. "سنردّ الكيل كيلَين"!

صدر عن نادي بيانٌ رافض لسياسات اتحاد كرة السلة اللبنانية بعد العديد من القرارات التي كان آخرها تغريم النادي بسبب تصرفات جمهوره.

وجاء في البيان:

"تلقت إدارة نادي الحكمة مقررات الإتحاد اللبناني لكرة السلة المجحفة والفاضحة بحق النادي بتوقيف لاعبه دواين جاكسون وبتغريمه 250 وحدة وكل من المدرب فؤاد أبو شقرا والإداري داني شقير 20 وحدة لكل منهما وذلك نزولاً عند رغبة الحكام متغاضين عن الحق والحقيقة.

إن إدارة نادي الحكمة تأسف لهكذا قرارات مجحفة ومنحازة وكأن نادي الحكمة عدوه اللدود متناسياً أن نادي الحكمة هو الوحيد من أسقط ورقته في الصندوق الإنتخابي نظيفة لمصلحته.

إلتزاماً بمقررات الإتحاد إن نادي الحكمة سيرد الكيل كيلين بتركيز شاشة عملاقة على مدخل ملعبه ليتابعها الجمهور من الخارج وسيستوفي مداخيلها لصندوقه الخاص.

وهنا نسأل هذا الإتحاد الكريم اين كان يوم نادي الحكمة وجمهوره واداريه في ملعب الهومنتمن والشانفيل وملعب الشياح، فأين كان يوم نزل أحد اعضائه مراراً وتكراراً على أرض ملعب بيبلوس بإيقاف مباراتها والتهجم على الحكام دون أن يحرك اتحادكم الكريم ساكناً.

وإنطلاقاً من تحامله على نادي الحكمة واداريه وجمهوره والتطاول على إسم الحكمة الذي رفع عالياً هذه اللعبة ومن دونه لما كانت.

ونسأله أليست سياسته الرعناء من اوصلت اندية الدرجة الأولى إلى الضائقة المالية وخربت هذه اللعبة وهنا ندعو هذه الأندية للتكاتف والتحالف لإنقاذ هذه اللعبة من الأيادي الظالمة ونسأله أين مداخيل الملاعب والنقل التلفزيوني المستحقة للأندية.

من هنا نطالب فوراً بإستقالة رئيس الإتحاد ولجنته الإدارية ودعوة جمعيته العمومية للإنعقاد لإنتخاب لجنة إدارية جديدة.

محتفظين بحقوق نادي الحكمة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جدول مباريات مونديال روسيا 2018
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة