أخبار عاجلة
وهبي: معالجة الوضع الاقتصادي تكون بزيادة النموّ -
خليل استمهل الحريري لمراجعة مشروع الموازنة -
الوضع الحكومي ليس على ما يرام -
ملفا النازحين والعقوبات يتصدّران روزنامة بيروت -
الانتخابات في موعدها -
ريفي: لاستدعاء السفير الإيراني رداً على كلام روحاني -

ديوكوفيتش يُلمح إلى الاعتزال بعد الخروج من بطولة فرنسا

ديوكوفيتش يُلمح إلى الاعتزال بعد الخروج من بطولة فرنسا
ديوكوفيتش يُلمح إلى الاعتزال بعد الخروج من بطولة فرنسا

كشف موقع "يوروسبورت" أن النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثاني عالمياً لمح لإمكانية إنهاء مسيرته في رياضة التنس، وذلك بعد الخسارة المُدوية التي تعرض لها أمام الفرنسي دومينيكو ثيم المصنف السابع عالمياً في الدور ربع النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة.

وفاجئ دومينيك ثيم الصربي ديوكوفيتش وفاز عليه في ثلاثة جولات متتالية (7 – 6)، (6 – 3) و(6 – صفر) في مباراة ظهر فيها المصنف الثاني عالمياً بأداء متواضع، الأمر الذي يثير الكثير من التساؤلات حول مستواه الفني في البطولات الأخيرة، وخصوصاً في عام 2017.

وتحدث ديوكوفيتش لقناة "يوروسبورت" بعد المباراة وقال: "صدقوني أنا أفكر بالكثير من الأشياء حالياً، وخصوصاً في الأشهر الأخيرة، لكنني أريد اتخاذ القرار الأفضل لي، ومن الواضح أن تغيير الطاقم التدريبي أثر كثيراً على أدائي في البطولات السابقة".

وتابع ديوكوفيتش حديثه وقال: "في الوقت نفسه لديه مسؤولية تجاه اللعبة والجماهير سنرى ماذا سيحدث، لا يمكن اتخاذ قرار بهذه السهولة، سأترك الأمور بعد بطولة رولان غاروس وعندها أقرر ماذا سأفعل وما هو القرار الذي سأتخذه".

وتستمر أزمة ديوكوفيتش في البطولات الكبيرة، فقبل الخروج من بطولة فرنسا المفتوحة، تعرض الصربي لنكسة بوداع بطولة أستراليا على يد اللاعب دينيس إستوتمين المصنف 117 في العالم في الدور الثاني من البطولة أنذاك، ليجد نفسه خارج المركز الثاني في التصنيف الجديد لأول مرة منذ عام 2011.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة