غريزمان ينقذ البارسا من “ورطة” كأس ملك إسبانيا

غريزمان ينقذ البارسا من “ورطة” كأس ملك إسبانيا
غريزمان ينقذ البارسا من “ورطة” كأس ملك إسبانيا

حقق فريق فوزًا قاتلاً على حساب نظيره إيبيزا أحد فرق الدوري الدرجة الثانية الإسباني 2-1، خلال من المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب “كان ميسيس”، ضمن منافسات دور الـ32 من .
وسجل فريق الدرجة الثانية هدفه الأول مبكرًا بعد مرور 9 دقائق فقط عبر لاعبه خافي بيريز، كما ألغى الحكم هدفا ثانيا له بعدها بـ5 دقائق، ليضع البارسا في موقف حرج خلال الشوط الأول.
ويدين برشلونة بالفضل إلى نجمه الفرنسي انطوان غريزمان الذى سجل التعادل في الدقيقة 72، قبل أن يسجل هدف المباراة القاتل في الدقيقة 93.
وقاد أنطوان غريزمان، هجوم فريق برشلونة فى مباراة الليلة، بجانب النجم الشاب انسو فاتي، في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ، غير المتواجد في القائمة، بجانب إصابة النجم الأوروغواياني لويس سواريز.
وتلعب مسابقة ملك إسبانيا، هذا الموسم بنظام جديد، عن السنوات الماضية، بلعب جميع الأدوار حتى ربع النهائي، بنظام المباراة الواحدة، بدلا من نظام مباراتي الذهاب والإياب.
وكان البلاوغرانا، قد حقق فوزًا صعبًا على فريق غرناطة في إطار مباريات الإسبوع العشرين من الليغا الإسبانية في أولى مباريات المدرب الجديد لنادي برشلونة وهو كيكي سيتين الذي قدم أداءً ممتعاً مع الفوز بنتيجة صعبة وهي 1-0.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى