بالصور: بري بيلا.. مُصارعة ماكرة وفائقة الجمال

بالصور: بري بيلا.. مُصارعة ماكرة وفائقة الجمال
بالصور: بري بيلا.. مُصارعة ماكرة وفائقة الجمال

بدأت بري بيلا، وهي واحدة من شقيقتي التوأم المتألق "بيلا"، مشوارها في سماك داون عام 2008 بتغلبها على أول منافسة لها، فيكتوريا، على طريقة "سحر التوأم"، وهي حركة مراوغة حيث تقوم مع شقيقتها التوأم نكي بتبادل الأماكن سراً أثناء النزالات.

وقد ساعد هذا التكتيك الماكر بري على التغلب على إيف والفوز بأول بطولة ديفاز لها في 11 نيسان 2011، نسخة راو.

تملك "بري" كمّاً من الحسن يوازي ما لديها من البراعة في المراوغة والخداع، فقد ظهرت هذه الحسناء، ذات الأصول المكسيكية والإيطالية، في ECW و وNXT وكل من سماك داون وراو، مشكّلةً فريقاً في كل من الحب والحرب.

ودخلت بري، وهي معتادة أصلاً على نصيبها العادل من الضحايا في الحلبة، مع شقيقتها حلبة تنافسية جديدة كلياً لكن متساوية في عام 2013، وهي سلسلة عروض الواقع "توتال ديفاز" حيث قدمت الحسناء لعشاقها نبذة عن حياتها الشخصية وعلاقتها طويلة الأمد مع زوجها الحالي، نجم WWE، دانيال بريان.

وتبقى بري، المثابرة بقدر جمالها، واحدة من أكثر المصارعات شعبية في التاريخ، ودائماً ما تبقي عالم WWE متابعاً للنزالات الثنائية التي تخوضها في فريقها التوأم بيلا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توتنهام يعزز حظوظه لانهاء الموسم بين الاربعة الاوائل
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة