أخبار عاجلة
نصار: لعدم رفع سقف المطالب في تشكيل الحكومة -
دب مفترس ينقذ شابين من الموت! -
نديم الجميل: لم يستشهد شبابنا لنستسلم نحن -
مصر.. محكمة عسكرية تسجن باحثاً 10 سنوات -
حيدر يترأس جلسة للّجنة الأولمبية -
رالي جزين السبت والأحد -
كاين قائداً للمنتخب الإنكليزي -
ميلان مهدد بالاستبعاد من الدوري الأوروبي -

بينهم مصابي السرطان.. صلاح يتبرّع لعدّة مؤسسات في مصر

بينهم مصابي السرطان.. صلاح يتبرّع لعدّة مؤسسات في مصر
بينهم مصابي السرطان.. صلاح يتبرّع لعدّة مؤسسات في مصر

لفت النجم المصري محمد صلاح الأنظار مجدداً، لكن هذه المرة ليس في ملاعب بل بالأعمال الخيرية التي بدأ يقوم بها مؤخراً، خصوصاً ما تبرع به لمستشفى سرطان الأطفال في وساهم في مساعدة الأطفال الذين يعانون من المرض المُميت.

وكشفت المواقع الإخبارية المصرية عن تبرع النجم المصري محمد صلاح بمبلغ 12 مليون جنيه إسترليني (680 ألف دولار أميركي)، وذلك للمساهمة في شراء جهاز لزراعة النخاع الشوكي لمستشفى "57357" في العاصمة المصرية القاهرة.

في المقابل، منذ انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى فريق ليفربول، ساعد كثيراً من سكان المنطقة التي كان يعيش فيها، كما أنعش المدرسة وساهم في تأهيل ملعبها، وبدأ خطوات إنشاء جمعية خيرية لرعاية الأيتام ومساعدة الأسر الفقيرة في مسقط رأسه.

وتبرع صلاح أيضاً لجمعية اللاعبين القدامى وساعدها لكي تبقى على أقدامها في خطوة رائعة وفاء لكل رموز كرة القدم المصرية. في وقت تبرع المصري بمبلغ قدره 8 ملايين جنيه من أجل إنشاء معهد ديني بالتعاون مع المعهد الأزهري.

وتبرع صلاح أيضاً من أجل إنشاء قسم حضانة خاص في أحد المستشفيات في قريته، وذلك إثر وفاة كثير من الأطفال بسبب قلة الاهتمام والرعاية، وأخيراً تبرع هداف فريق ليفربول بالمال من أجل إنشاء وحدة خاصة لغسيل الكلى في قريته، بغية تسهيل التكاليف على سكان بلدته.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توتنهام يعزز حظوظه لانهاء الموسم بين الاربعة الاوائل
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة