أخبار عاجلة
هذه أسباب القمة المفاجئة بين الكوريتين -
عقيص: حنين البعض الى أزمنة ولّت -
نفسية المرأة الحامل -
مدرات الحليب -

بالفيديو: فاز بالقتال بِساقٍ واحدة ثمّ فقد القدرة على النهوض!

بالفيديو: فاز بالقتال بِساقٍ واحدة ثمّ فقد القدرة على النهوض!
بالفيديو: فاز بالقتال بِساقٍ واحدة ثمّ فقد القدرة على النهوض!

شهدت دورة "222 - UFC"، لرياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، يوم 3 آذار، فوزا مثيرا للمقاتل شون أومالي على منافسه أندريه سوكهام بالنقاط، رغم تعرضه لإصابة خطرة.

وتمكّن شون أومالي من الفوز في النزال الذي احتضنته مدينة لاس فيغاس الأميركية، حيث سيطر في الجولتين الأولى والثانية موجهاً عدة ركلات مؤثرة لخصمه الذي تلقى إصابة على إثرها في قدمه.

وبعد ذلك، تلقى شون أومالي نفسه إصابة بليغة في ساقه نتيجة ركلة أخرى في الجولة الثالثة، ولكنه تمكن من الاستمرار والصمود حتى النهاية والفوز بالنقاط.

ولم يتمكن شون أومالي من النهوض بعد نهاية النزال، حتى أنه أجرى المقابلة كفائز في النزال وهو مستلقيا على ظهره.

وأعلن الأمريكي دانا وايت، رئيس منظمة (UFC)، أن شين أومالي لا يعاني من كسر في الساق، وأضاف مشيداً به: "هذا هو المعنى الحقيقي للمقاتل! لم يخرج شون من المعركة كما كان يفعل الكثيرون. هو تصرف بشكل مختلف وقاتل حتى النهاية. الجميع سمع كيف يصرخ من الألم بعد النزال، من الجيد أنه لا يوجد كسر".

وبذلك واصل شين أومالي (23 عاما) سلسلة انتصاراته التي بلغت 10 حتى الآن في مسيرته الاحترافية، من دون أن يتجرع مرارة الهزيمة، فيما تعرّض أندريه سوكهام (29 عاما) للهزيمة السادسة حتى الآن في مسيرته الاحترافية، مقابل 12 انتصارا.

( اليوم)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توتنهام يعزز حظوظه لانهاء الموسم بين الاربعة الاوائل
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة