هاينكس يصدم ريال مدريد بتصريح جديد!

هاينكس يصدم ريال مدريد بتصريح جديد!
هاينكس يصدم ريال مدريد بتصريح جديد!

خرج الألماني يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونخ بتصريح جديد شكّل مفاجأة لنادي وعشّاقه، رغم توقّعها، مؤكّداً أنّ انتقال لاعب البايرن روبرت ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد "غير معقول".

وفي تصريحاته لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أضاف هاينكس: "انتقال ليفاندوفسكي لريال مدريد؟ روبرت سيصل الصيف المقبل لعامه الثلاثين، ولديه عقد معنا حتى 2021، وعمر لاعب قصير ولا يمكن القيام بأشياء غير معقولة".

وأكّد هاينكس أنّ سيناريو أوباميانغ وديمبلي، الّذين رحلا عن دورتموند، غير قابلٍ للحدوث في ميونيخ، مشيراً إلى أنّ: "الأمور واضحة هنا، وبايرن نادي أوروبي كبير ويُدار بشكل جيد للغاية ولا يمكن أن أتخيل حدوث مثل هذه التصرفات".

وعلّق المدرب المخضرم على لاعبه المُعار من ريال مدريد خاميس رودريغيز، فقال: "حين جئت للفريق كان منعزلاً، ولم يكن هناك أي تواصل، إلا أن وضعه تطورمع الفريق بمرور الوقت، وكان يحتاج إلى التوجيه والحديث.. في مونديال 2014 كان مع المنتخب الكولومبي وأظهر الكثير من قدراته، والآن يُظهر هذه القدرات بشكل أكبر، بالإضافة إلى إمكانياته الهائلة".

وتابع متطرّقاً إلى العديد من المواضيع: "كومان؟ إصابته خسارة كبيرة بالنسبة لنا، فهو النجم الصاعد هذا الموسم، بسرعته ومراوغاته، ولا يوجد بديل قادر على تعويضه.. بالنسبة لي لم اتخذ أي قرار صعب بعد إصابة كومان، وريبيري ليس صغيرا في السن، ولكنه قادر على تقديم أداء عظيم وأثق فيه مثل روبن"، وفيما يخصّ التجديد لروبن وريبيري: "سيجتمع الثنائي مع الإدارة لحسم القرار في الفترة المقبلة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توتنهام يعزز حظوظه لانهاء الموسم بين الاربعة الاوائل
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة