كوتينيو يؤكّد لميسي: "صلاح سينتقل لريال مدريد"!

كوتينيو يؤكّد لميسي: "صلاح سينتقل لريال مدريد"!
كوتينيو يؤكّد لميسي: "صلاح سينتقل لريال مدريد"!

كشف موقع "دياريو غول" الإسباني أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو كشف لزميله الأرجنتيني ليونيل عن الوجهة القادمة للمصري محمد صلاح في موسم 2018-2019، وأكد وجود مفاوضات متقدمة مع رئيس فريق إسباني.

وبحسب الموقع الإسباني، فإن البرازيلي فيليب كوتينيو أخبر زميله في ليونيل ميسي بأن النجم المصري محمد سينتقل إلى في الموسم المقبل، وهناك مفاوضات جدية حالياً مع رئيس النادي "الملكي" فلورنتينو بيريز.

وكانت الصحف الإسبانية والبريطانية كشفت في وقت سابق عن نية ريال مدريد التعاقد مع محمد صلاح في فترة سوق الانتقالات الصيفية، خصوصاً أن فلورنتينو بيريز يُفكر في صناعة انتفاضة والتعاقد مع لاعبين بارزين بسبب النتائج المحلية السلبية هذا الموسم.

ووفقاً لـ "دياريو غول"، فإن فيليب كوتينيو ما زال على تواصل مع زملائه السابقين في فريق ليفربول، وذلك بعد مغادرته للنادي الإنكليزي في سوق الانتقالات الشتوية، وبسبب تواصله عرف أن صلاح أمسى قريباً من النادي "الملكي".

ويُقدم محمد صلاح موسماً رائعاً مع فريق ليفربول، حيثُ سجل 31 هدفاً في 38 مباراة لعبها في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، وقد يكون البديل المثالي للمهاجم الويلزي غاريث بيل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى