جمهور فريق ألماني يهدّدون اللاعبين بالقتل بسبب هزيمتهم 6-0!

جمهور فريق ألماني يهدّدون اللاعبين بالقتل بسبب هزيمتهم 6-0!
جمهور فريق ألماني يهدّدون اللاعبين بالقتل بسبب هزيمتهم 6-0!

هددت جماهير هامبورغ الألماني لاعبي فريقها بالقتل، وذلك عقب الهزيمة المذلة على يد بايرن ميونخ بسداسية نظيفة في المباراة التي جرت مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وقامت الجماهير بتوجيه تهديدها للاعبين والفريق، من خلال تعليق لافتة على السياج المحيط بالملعب التدريبي تضمت عبارات تهديد بالقتل، وكذلك زرعت بجانبها مجسمات لـ "صلبان" في مشهد مرعب تعبيرا عن غضبهم من نتائج الفريق.

وكتبت الجماهير عبارة على اللافتة توحي بالتهديد بالقتل على غرار "لقد حان وقتكم! سننال منكم جميعا!"، وتم وضع ما لا يقل عن عشرة صلبان سوداء على يمين ويسار اللافتة.

ويعيش الفريق الألماني العريق أسوأ فتراته التاريخية حيث يحتل المركز السابع عشر على سلم ترتيب فرق "البوند سليغا" برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الأخير كولن، بينما يبتعد عن منطقة الأمان بفارق 7 نقاط.

وكانت قمة بايرن ميونخ وهامبورغ تعد من كلاسيكيات الكرة الألمانية في السابق، لكنها أضحت في الوقت الحالي "قمة بين المتعة والبؤس " نظير الفارق بينهما، فالأول يسعى للبطولة الثاني يسعى بكل الأشكال من أجل الهروب من الهبوط.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جدول مباريات مونديال روسيا 2018
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة