فيورنتينا يودّع لاعبه الراحل بطريقة عاطفية!

فيورنتينا يودّع لاعبه الراحل بطريقة عاطفية!
فيورنتينا يودّع لاعبه الراحل بطريقة عاطفية!

ودّع نادي فيورنتينا قائدَه دافيدي أستوري، الذي غادر الحياة منذ أسبوع "لأسباب طبيعية" حينما كان نائماً في غرفته حسب التقارير الطبية، في مباراة عاطفية جداً فاز فيها على ضيفه بينيفينتو (1-0) الأحد لحساب المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ووسط أجواء غلب عليها التأثر والحزن، دخل لاعبو فيورنتينا الميدان وكلهم عزم على تكريم فقيدهم وفقيد الكرة الإيطالية والعالمية بإهداء الفوز لروحه والذي تحقق عبر رأسية فيكتور هوغو (25).

وتوقفت المباراة في الدقيقة 13 لتفسح المجال للاعبي الفريقين والجماهير وكل من كان حاضراً على أرضية ملعب "أرتيميو فرانكي" لعاصفة من التصفيق ومنح دقيقة من المباراة لتذكّر قائد الفيولا الراحل الذي بذل عطاءات كبيرة على أرض هذا الميدان.

يذكر أنّ إدارة فيورنتينا أقرّت تخليد الرقم 13 وهو رقم أستوري، بعدم تمكين أي لاعب من ارتدائه مستقبلاً تكريماً لقائدها الراحل.

بهذا الفوز بلغ فيورنتينا نقطته الـ38 وأصبح تاسعاً، في حين واصل بينيفينتو مسعاه الحثيث نحو الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بمواصلة ملازمته للقاع برصيد 10 نقاط فقط وبفارق 11 نقطة كاملة عن كروتوني صاحب المركز قبل الأخير.

(beIN SPORTS)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى