ميسي الأسطورة يجعل كورتوا مادّة للسخرية.. وبالاك عن التحكيم: "التاريخ يعيد نفسه"!

ميسي الأسطورة يجعل كورتوا مادّة للسخرية.. وبالاك عن التحكيم: "التاريخ يعيد نفسه"!
ميسي الأسطورة يجعل كورتوا مادّة للسخرية.. وبالاك عن التحكيم: "التاريخ يعيد نفسه"!

ضجت المختلفة بالعديد من الأصداء والردود عقب مباراة فريق وضيفه تشلسي في إياب ثمن نهائي لكرة القدم، والتي حسمها الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة ليتأهل للدور ربع النهائي من المسابقة.

وحصد النجم الأرجنتيني ليونيل على أكثر اهتمام من قبل مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي نظير تألقه اللافت ودوره في قيادة برشلونة للتأهل بجدارة، عبر تسجيله هدفين وصناعة هدف آخر، ناهيك عن وصوله إلى الهدف رقم 100، وتسجيله أسرع هدف في مسيرته.

وتناقل رواد مواقع التواصل التصريح الكوميدي الذي أطلقه نجم الكرة المصرية السابق، محمد أبو تريكة خلال تحليله المباراة على شبكة "بي إن سبورتس" التلفزيونية، حيث سُئل أبو تريكة عن ميسي فأجاب: "ميسي يظل ميسي..إنه أفضل اختراع بعد الكهرباء!" وهو التصريح الذي تداوله العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي عقب المباراة.

ونال الحارس البلجيكي كورتوا قسطا وافرا من السخرية من قبل مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تلقت شباكه هدفين غريبين للغاية بنفس الطريقة من بين قدميه، ليتعرض حارس تشلسي لموجة سخرية من قبل المتابعين بعد اللقاء خاصة جماهير تشلسي التي حملت الحارس مسؤولية الهدفين اللذين سجلهما ميسي في شباكه.

وعلى الطرف الآخر نشر نجم فريق تشلسي السابق، الألماني مايكل بالاك تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "" انتقد فيها قرار الحكم السلوفيني دامير سكومينا لعدم احتسابه ركلة جزاء لصالح تشلسي مذكرا بأن التاريخ يعيد نفسه.

وكتب بالاك على صفحته: "مثل القصة القديمة"، قاصدا ما حدث خلال مباراة تشلسي وبرشلونة في عام 2009 حين تعرض فريقه الإنكليزي لظلم تاريخي حرمه من التأهل في دوري الأبطال وما حدث بعد تغاضي الحكم السلوفيني لاحتساب جزاء لصالح ماركوس ألونسو

ليعود ويكتب بعدها: "ميسي صنع الفارق".

ومن جهته وجّه المهاجم الإسباني دييغو كوستا سخرية لاذعة لمدربه السابق أنطونيو كونتي مدرب تشلسي الذي كان سببا في رحيل اللاعب عن البلوز وعودته لأتلتيكو مدريد، حيث نشر كوستا صورة على صفحته في "" لتشكيلة تشلسي، لكنه قام بمسح اسم المدرب من القائمة كما يظهر في الصورة المرفقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى