نيمار يرفض أموال باريس من أجل العودة إلى برشلونة

نيمار يرفض أموال باريس من أجل العودة إلى برشلونة
نيمار يرفض أموال باريس من أجل العودة إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب البرازيلي مهاجم فريق سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم على استعداد للموافقة على خصم 50 في المئة من راتبه من أجل العودة مرة أخرى لفريق هذا الصيف.

وارتبط اسم برشلونة بالتعاقد مع نيمار قبل انطلاق الموسم الحالي، ولكن أشيع أن النادي لا يرغب في دفع 200 مليون يورو وهو المبلغ الذي يطلبه سان جيرمان.

ولكن، حسبما أفادت به صحيفة "موندو ديبورتيفو" يوم الاثنين، على صفحتها الأولى، فإن اللاعب (28 عاماً) عازم على العودة لفريق برشلونة الذي يدربه كيكي سيتيين.

ويفيد التقرير أن نيمار رفض بالفعل عرضا لتجديد عقده بقيمة 100 مليون يورو من سان جيرمان، من أجل الضغط بقوة للعودة لإسبانيا.

وربما يقوم باريس سان جيرمان بتخفيض طلباته المادية إلى 150 مليون يورو في الأسابيع المقبلة، خاصة وأن نيمار لا يرغب في تجديد العقد الحالي الذي يبقيه مع الفريق الفرنسي حتى يونيو 2022.

وقد يكون برشلونة منفتحا لإعادة لاعب سانتوس البرازيلي السابق للدوري الإسباني، ولكن ارتبط اسم الفريق أيضا برغبته في ضم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، إذ يوجد شرط جزائي بقيمة 111 مليون يورو في عقد مارتينيز مع إنتر ميلان، وهو الشرط الذي سيصبح نشطا في أول أسبوعين في يوليو المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى